النسخة الكاملة

الكويتية تعلق رحلاتها إلى بيروت لأجل غير مسمى

السبت-2024-08-03 05:46 pm
جفرا نيوز -
قالت الخطوط الجوية الكويتية، اليوم السبت، إنها علقت رحلاتها من بيروت وإليها، اعتباراً من الاثنين المقبل إلى أجل غير مسمّى، وسط تزايد المخاوف من اتساع النزاع بين إسرائيل وحزب الله اللبناني.

وقالت الشركة الكويتية في بيان إنها ستشغّل "آخر رحلاتها من بيروت إلى الكويت، يوم الأحد 4 أغسطس، للمسافرين الراغبين في العودة" دون تحديد مدة التعليق.

وأعلنت "البدء في قبول الركاب قبل موعد إقلاع الرحلة بأربع ساعات أو التعديل على مواعيد الحجز من خلال قنوات حجوزات التذاكر التابعة للخطوط الجوية أو التواصل عبر الواتساب".

وتزايد الخوف من اشتعال الشرق الأوسط بعد اغتيال رئيس المكتب السياسي لحماس اسماعيل هنية في طهران في ضربة نُسبت إلى إسرائيل، والقيادي في حزب الله فؤاد شكر في غارة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية، وتوعّد إيران والفصائل المدعومة منها بالرد.


وسبق أن أوقفت شركات طيران عدة رحلاتها إلى بيروت، على غرار إير فرانس وترانسافيا فرانس، اللتان علّقتا رحلاتهما إلى بيروت منذ 29 يوليو (تموز) ومددتاه إلى 6 أغسطس (آب) على الأقل "بسبب الوضع الأمني"، و لوفتهانزا الألمانية التي علقت رحلاتها إلى بيروت حتى 5 أغسطس (آب).

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير