النسخة الكاملة

خطوة واحدة تفصل زياد عشيش عن ميدالية أولمبية

الخميس-2024-08-01 11:06 am
جفرا نيوز -
واصل لاعب المنتخب الوطني للملاكمة زياد عشيش مسيرته المميزة في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في العاصمة الفرنسية باريس، بعد إقصائه الياباني سيون أوكازاوا، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي بوزن تحت 71 كغم.

وتمكن عشيش من الإطاحة بمنافسه بصعوبة بنتيجة 3-2، ليبلغ الدور ربع النهائي، ويقترب من تحقيق أول ميدالية ملونة في تاريخ الملاكمة الأردنية.

وكان عشيش قد بدأ مشواره في الأولمبياد بانتصار مثير على بطل العالم الكازخي أصلان بيك شيامبيرجينوف، ضمن منافسات دور الـ32، ليحتفظ بأمل منتخب الملاكمة الوحيد في الدورة الأولمبية الحالية.

ورد عشيش البالغ من العمر 25 الثأر لخسارته من الياباني أوكازاوا، خلال دورة الألعاب الآسيوية العام الماضي في الصين، بعد أن خسر حينها على يد اللاعب نفسه وودع الأسياد.

وغادر شقيق زياد، لاعب المنتخب الوطني للملاكمة حسين عشيش، الأولمبياد أول من أمس، بعد خسارته أمس على يد اللاعب الكرواتي جابرييل فيوشسيتش، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لوزن تحت 80 كغم.

وكان اللاعب عبادة الكسبة أول المغادرين من المنتخب الوطني للأولمبياد، بعد خسارته على يد الفرنسي سفيان أمية بوزن تحت 63.5 كغم، ضمن الدور ذاته، علما بأنه فاز في اللقاء الأول له على الإيرلندي دين كلانسي.‎
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير