النسخة الكاملة

الزفاف في عمّان و الغداء في غزة .. قدمها زكريا الشيخ و بني صخر (صور)

الأربعاء-2024-07-14 03:27 am
جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده

أقام سعادة الدكتور زكريا الشيخ مساء يوم أمس حفل زفاف نجله المحامي يوسف على كريمة السيد ظاهر احمد الدهامشة الآنسة (اريج) بحضور لفيف من أصحاب السعادة و العطوفة و شيوخ و وجهاء من العشائر الأردنية .

و تأكيدًا على وحدة الهدف والمصير بين الشعب الأردني والفلسطيني الواحد وتزامنا مع حفل زفاف المحامي يوسف زكريا الشيخ الذي اقيم في المملكة الاردنية الهاشمية يوم أمس السبت، ١٣-٧-٢٠٢٤، أقام د. زكريا وأبناءه ونسيبه الاستاذ ظاهر احمد الدهامشة "بني صخر" واخوانه وليمة غداء في قطاع غزة يوم الجمعة اول أمس في قطاع غزة وبإشراف جمعية الصحابة وذلك تضامنا مع صمود اهلنا في فلسطين والمساهمة في التخفيف من معاناتهم.

 
وتأتي هذه المبادرة الرمزية ضمن مبادرات اردنية شعبية خلاّقة دؤوبة وعديدة وبلا انقطاع لدعم اهلنا في قطاع غزة بكافة الوسائل وذلك اسنادا لما يقوم به الاردن الرسمي والشعبي على حد سواء من جهود للتخفيف من الظروف المأساوية التي يعيشها اهلنا في القطاع والضفة الغربية وذلك بتوجيهات من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين من خلال القوات المسلحة الاردنية وكافة أذرع الاردن السياسية والانسانية والاقتصادية والدينية والتي لم تتوقف منذ عقود وخاصة بعد حرب الابادة الاخيرة ضد اهلنا في غزة.

 
وأكد الدكتور الشيخ والدهامشة على أن رابطة الدم بين الشعب الاردني والفلسطيني الواحد هي رابطة متأصلة في كل بيت أردني وفلسطيني منذ فجر التاريخ وعززتها رابطة النسب التي جعلت من هذه العلاقة المقدسة بين الاردن وفلسطيني فولاذية صخرية مستمرة ومتطورة لا يمكن المساس بها وتزداد قوة ومتانة يوما بعد يوم.

 
بارك الله للعروسين وبارك لهما وعليهما وجمع بينها على خير ونصر الله غزة واهلها


© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير