النسخة الكاملة

صابرين تستعيد ذكريات قصة حب جمعتها بعامر الصباح عمرها 32 عامًا

Friday-2024-07-05 01:40 pm
جفرا نيوز -
كشفت الفنانة المصرية صابرين، تفاصيل قصة الحب التي نشأت بينها وبين زوجها المنتج اللبناني عامر الصباح، والتي انتهت أخيراً بزواجهما بعد مرور (32) عاماً على لقائهما الأول.
 
قصة الحب، بحسب الفنانة، كانت شرارتها في كواليس تصوير فيلم "أنا والعذاب وهواك"، الذي عُرض العام 1988، حيث كان يُشرف على الإنتاج والد عامر الصبّاح، فتبادلت مع عامر أطراف الحديث، لتشتعل بينهما قصة حب رومانسية.
 
وأوضحت صابرين خلال لقاء مع برنامج "الراديو بيضحك"، أن عامر الصباح حينها كان متزوجاً من ابنة عمه، وقررت بدورها الابتعاد عن تلك "المتاهة"، كما وصفتها، وما ساعدها على ذلك "سفر الصباح إلى الخارج بسبب موت والده، لتنقطع سُبل الاتصال بينهما".
 


تجدُّد اللقاء
 
ومع مرور الوقت، انفصل الصبّاح عن ابنة عمه، وتزوّج من فتاة أُخرى، بينما سبق لصابرين أن تزوّجت مرتين. ومؤخراً تواصلت لمياء عبدالحميد وشقيقها وائل مع صابرين، لعرض أحد الأعمال الدرامية عليها، فتم الزج باسم عامر الصبّاح، وأنه ينوي العودة لإنتاج الأعمال الفنية.
 
وأشارت صابرين إلى أنها روت للمياء ووائل قصة الحب التي جمعتها مع الصباح، لتتلقى خلال اليوم التالي اتصالاً هاتفياً من الأخير، وأنه تأكّد من حدوث الطلاق بينها وبين زوجها السابق، ثم أخبرها عن نيته للزواج منها، وإصراره على إعادة قصة الحب التي مرّ عليها 32 عاماً.
 


 
ردة فعل أولادها
 
"فجأة حسيت أني بنت ولادي مش أمهم"، بهذه العبارة وصفت صابرين ردة فعل أولادها على نيتها بالزواج من الصبّاح، حيث أعربت عن الخوف العميق الذي انتابهم، بسبب حرصهم على مشاعرها التي تأذت خلال زواجها من والدهم طارق صادق، لينتهي الأمر بالاتفاق على مقابلته والجلوس معه.
 
وقالت إن أولادها شعروا بالاطمئنان عند مقابلتهم للصباح، حيث وصفوه لها بـ"العاقل"، لتؤكد بدورها أنها لم تكن ستُقدم على خطوة الزواج مجددا لولا معرفتها السابقة به، حيث قالت: أنا لو مكنتش أعرف عامر من زمان، كان مستحيل أني أتجوز تاني.
 


خلافات وبُعد
 
وأوضحت صابرين أن طليقها "طارق" كان يعيش في أمريكا وليس رفقتها وأولادها في ذات المنزل، عدا عن وجود خلافات كبيرة بينهما خلال العشر سنوات الأخيرة من زواجهما، لينتهي الأمر بطلب الطلاق منذ نحو 3 أعوام.
 
وذكرت صابرين أن أولادها كانوا بمثابة "الشهود" لرؤية الضغوطات الكثيرة التي تحملتها من والدهم، والتي ترفض الكشف عنها عبر الإعلام، بسبب "الخصوصية" التي تتحلى بها بحسب تعبيرها.
 


 
فيلم "الملحد"
 
واستغربت صابرين خلال اللقاء من عدم عرض فيلمها الجديد "الملحد" حتى الوقت الحالي، الذي هو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل، فيما تتقاسم بطولته إلى جانب كل من: أحمد حاتم، شيرين رضا، تارا عماد، محمود حميدة، حسين فهمي وغيرهم.
 
ووصفت "الملحد" بأنه من "أهم وأجمل" وأكثر الأفلام "جرأة" التي شاركت خلالها طوال مسيرتها الفنية، حيث توقعت عرضه خلال الفترة الحالية، متمنية أن يحقق نجاحا لافتا.
 



"أم كلثوم"
 
ودعمت صابرين زميلتها الفنانة منى زكي، لمشاركتها في تجسيد شخصية "أم كلثوم" في فيلم "الست"، بعدما قدمت بدورها ذات الشخصية في مسلسل "أم كلثوم" الذي عُرض في العام 1999.
 
ورفضت صابرين توجيه "النصائح" لزميلتها منى، لكونها سبقتها في تجسيد الشخصية، حيث وصفتها "بالمجتهدة والذكية"، التي لا تحتاج لسماع التوجيهات، لكونها على "معرفة دائمة" بما تقدمه لجمهورها.
 
وأكدت أن تقديم عمل درامي عن "أم كلثوم" يحتاج إلى تجديد بشكل دائم، بسبب كثرة الأمور التي يجب التحدث عنها وتسليط الضور عليها.