النسخة الكاملة

وفاة وإصابة بحادث تدهور على طريق إربد - عمان

الخميس-2024-05-30 10:34 am
جفرا نيوز -
قــال ضابط عمليات الدوريات الخارجية أنه تم خلال ساعات الصباح الباكر توزيع كافة المجموعات الآلية والراجلة على كافة الطرق الخارجية للتوجيه والدلالة والإرشاد وضبط المخالفات الخطرة ومراقبة حركة السير، والتأكد من عدم وجود أي عوائق وأضاف أن جميع الطرق سالكة ولا عوائق تذكر .

وقال إنه تم التعامل صباح اليوم مع حادث تدهور لأحد المركبات السياحية على طريق اربد _ عمان بالقرب من مثلث بليله نتج عن الحادث وفاة أحد الأشخاص  وإصابة متوسطة .

وأكد على الجاهزية العالية من قبل كافة الدوريات و المحطات الأمنية لاستقبال قوافل حجاج بيت الله الحرام في المحطات الأمنية المخصصة لذلك وتأمين عبورهم الأراضي الأردنية باتجاه الأراضي المقدسة بطريقة ترفيق منظمة وآمنة .

وأضاف أنه تم تجهيز المحطات الأمنية كمحطة الزميلة الأمنية ومحطة الشيدية لتقديم كافة الخدمات التي يحتاجها حجاج بيت الله الحرام ، مشيرا إلى تخصيص بعض الدوريات الخاصة لمرافقة الحافلات من المعابر الحدودية سواء القادمة من ميناء العقبة  للحجاج من جمهورية مصر العربية أو من جسر الملك حسين باتجاه حدود المدورة وذلك لمرافقة هذه الحافلات  وتسهيل حركتها وتوجيهها بالشكل الصحيح