النسخة الكاملة

جماهير ريال مدريد تحضّر مفاجأة للثأر من مانشستر سيتي

الثلاثاء-2024-04-02 02:30 pm
جفرا نيوز -
كشفت تقارير صحفية أن جماهير ريال مدريد بدأت في التحضير لمفاجأة، خاصةً للثأر من مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال مباراة الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت التقارير أن ملعب "سانتياغو برنابيو" سيكتسي الأبيض من جانب جماهير ريال مدريد في مواجهة مانشستر سيتي خلال لقاءات ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال في التاسع من الشهر أبريل/نيسان الجاري بسبب حملة أطلقتها الجماهير ودعمها اللاعبون عقب الفوز أمس على أتلتيك بيلباو في الدوري بثنائية دون رد.

وأطلقت المبادرة في الملعب نفسه في الدقيقة (77) من مواجهة أتلتيك بيلباو حين رفعت لافتةً كتب عليها "9-4-2024.. سيكتسي البرنابيو بالبياض".

وكان رودريغو غوس صاحب هدفي الفوز على أتلتيك بيلباو علّق المبادرة من جماهير ريال مدريد، وقال: "في الحقيقة، رؤية الملعب هكذا ستكون جميلة؛ أتمنى أن يرتدي الجمهور كله ملابس بيضاء".

ويواجه لاعبو ريال مدريد تحديًا كبيرًا في هذا الدور من أجل إقصاء الفريق الإنجليزي حامل اللقب؛ وبخلاف حضور المباراة، سيتمكن الجمهور من حضور افتتاح شاشة سانتياغو برنابيو الـ360 الجديدة.

وباتت مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي، اعتيادية مؤخرًا، في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث جمعتهما 6 مباريات في السنوات الثلاثة الماضية.

وكانت المواجهة الأولى بينهما، في عام 2020، وفي فبراير/شباط، لهذا العام حيث التقى الفريقين في دور الـ16، انتصر النادي السماوي في مباراة الذهاب والإياب (2-1)، ليتأهل بنتيجة (4-2).

بينما اللقاء الثاني جمع بينهما بعد عامين في عام 2022، وكان في نصف النهائي، وهي مباراة لا تنساها جماهير ريال مدريد على وجه الخصوص، حيث كان الميرينغي خسر ذهابًا (4-3)، قبل أن يفوز النادي الملكي بعد التمديد (3-1)، ليتأهل بنتيجة (6-5) في مجموع المباراتين إلى النهائي ويتوج الميرينغي باللقب في تلك النسخة.

بينما في العام الماضي 2023، التقى الفريقان في نصف النهائي أيضًا، وهذه المرة حسم التعادل مباراة الذهاب (1-1)، فيما خسر الميرينغي (4-0) إيابًا، ليبلغ مانشستر سيتي النهائي ويتوج باللقب للمرة الأولى في تاريخه بعد التفوق على إنتر ميلان في النهائي بفضل هدف الإسباني رودري.