الغذاء والدواء تستضيف ندوة للروابدة حول دور الأردن في الدفاع عن القضية الفلسطينية من العقبة.. الملك يستهل زياراته لمحافظات المملكة بمناسبة اليوبيل الفضي عطلة لهؤلاء الأحد المقبل - تفاصيل "البطالة في الأردن".. المفرق تحتل أعلى معدل والعقبة الأدنى لا تدخل بشري في تقدير قيمة الأراضي بالأردن الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة في العقبة (صور) الخلايلة يكشف موعد انتهاء صيانة "المسجد الحسيني" 507 حالات عمل أطفال وتحرير 242 مخالفة بحق منشآت - تفاصيل 3580 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الثلاثاء أطباء وممرضون فاقدون لوظائفهم - أسماء وفيات الأردن الأربعاء 28-2-2024 "الأردن يلبي النداء".. يشعل منصات التواصل الحالة الجوية المتوقعة في الأردن خلال الأيام القادمة الهواري: الأردن حصل على أكثر من حصته من اللجوء إلاّ أنه ظل ملتزمًا بواجبه الإنساني الميثاق يعقد اجتماعه الـ 49 ويؤكد الفخر والاعتزاز بمشاركة جلالة الملك إنزالات غزة التعليم العالي: الأربعاء آخر يوم لتقديم اعتراضات المنح والقروض مرتفع جوي سيبيري يؤثر على الأردن حتى الجمعة الملك يشارك في الإنزال الجوي للمساعدات لأهل غزة - صور "الملكية الأردنية" تفتتح وجهتين جديدتين في بريطانيا الملك يشدد على التوسع في عمليات الإنزال الجوية لأهل غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الإثنين-2024-02-12 09:51 am

مقتل ضابطين من جيش الاحتلال وإصابة 3 بجروح خطيرة

مقتل ضابطين من جيش الاحتلال وإصابة 3 بجروح خطيرة

جفرا نيوز - أعلن الجيش الإسرائيلي صباح اليوم الاثنين، مقتل ضابطين وإصابة اثنين آخرين وجندي بجروح خطيرة، في معارك جنوب قطاع غزة.

وبحسب موقع الجيش الصهيوني،ان الضابطين قتلا بمعارك جنوب قطاع غزة بقصف مضاد للدبابات. كما أصيب ضابطان آخران وجندي من وحدة ماجلان بجروح خطيرة .

وبذلك، يرتفع العدد الإجمالي لقتلى الاحتلال منذ بدء العملية العسكرية البرية في القطاع في الـ27 من تشرين الأول الماضي إلى 229، ومنذ السابع من تشرين الأول الماضي إلى 566.

وفي ذات السياق، تحدثت وسائل إعلام صهيونية عن أن الجيش "يعاني من وضع صعب في خانيونس بعد تعرضه لكمين كبير جدا"، حيث أعلنت هيئة البث الاسرائيلية فجر اليوم عن وقوع قوات من جيش الاحتلال في كمين كبير جدا في خانيونس جنوبي قطاع غزة.

وأفادت وسائل إعلام محتلة أخرى بأن الحدث الأمني وقع بمناطق شرق خانيونس على شكل كمين محكم واستغرق نقل القتلى والجرحى ساعات.

بترا