عطلة لهؤلاء الأحد المقبل - تفاصيل "البطالة في الأردن".. المفرق تحتل أعلى معدل والعقبة الأدنى لا تدخل بشري في تقدير قيمة الأراضي بالأردن الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة في العقبة (صور) الخلايلة يكشف موعد انتهاء صيانة "المسجد الحسيني" 507 حالات عمل أطفال وتحرير 242 مخالفة بحق منشآت - تفاصيل 3580 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الثلاثاء أطباء وممرضون فاقدون لوظائفهم - أسماء وفيات الأردن الأربعاء 28-2-2024 "الأردن يلبي النداء".. يشعل منصات التواصل الحالة الجوية المتوقعة في الأردن خلال الأيام القادمة الهواري: الأردن حصل على أكثر من حصته من اللجوء إلاّ أنه ظل ملتزمًا بواجبه الإنساني الميثاق يعقد اجتماعه الـ 49 ويؤكد الفخر والاعتزاز بمشاركة جلالة الملك إنزالات غزة التعليم العالي: الأربعاء آخر يوم لتقديم اعتراضات المنح والقروض مرتفع جوي سيبيري يؤثر على الأردن حتى الجمعة الملك يشارك في الإنزال الجوي للمساعدات لأهل غزة - صور "الملكية الأردنية" تفتتح وجهتين جديدتين في بريطانيا الملك يشدد على التوسع في عمليات الإنزال الجوية لأهل غزة الأمن السيبراني: نراقب 83 مؤسسة لكشف أي تهديد عليها سياسيون: نواجه التشكيك بالفخر بمواقفنا المشرفة مع غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2024-02-08 10:47 am

إشادة عربية بنجوم " النشامى"

إشادة عربية بنجوم " النشامى"



جفرا نيوز - جمع عدد من الصحفيين المصريين المتواجدين في الدوحة لتغطية أحداث كأس آسيا، بأن اللاعب موسى التعمري تحول إلى أيقونة أردنية وعربية لا يمكن التوقف عن مدحها، نظير ما قدمه خلال البطولة الحالية.

وتحدث الصحفيون المصريون أحمد حجازي، محمد الجزار وخالد علي عن نجومية التعمري الذي يعد خير سفير للكرة الأردنية في هذه البطولة، ونقل ما يقدمه مع نادي مونبيليه الفرنسي إلى منتخب بلاده.

وأكد حجازي بأن التعمري هو أفضل لاعب عربي بالفترة الحالية، حيث يتفوق على نظرائه من حيث الانضباط والمستوى الفني العالي والمستوى داخل أرضية الملعب، معتبرا إياه أفضل لاعب في بطولتي كأس آسيا وأفريقيا، وتوقع بأنه سيتوج كأفضل لاعب عن القارة مع نهاية العام الحالي.

كما أثنى الجزار على ما قدمه التعمري مع "النشامى" في هذه النسخة، مشيدا بالتواضع الكبير الذي يتمتع به اللاعب مع الصحفيين عقب المباراة، من خلال التوقف معهم لأطول فترة ممكنة، والحديث معهم دون كلل أو ملل، بعكس عدة لاعبين لا يرغبون بالحديث مع وسائل الإعلام.

وأوضح علي بأن التعمري يستحق بأن يتوج جهوده مع المنتخب الأردني بالحصول على اللقب في نهاية المطاف، حيث قدم مستويات تفوق أي لاعب آخر بالبطولة، وأنه فاجأ الجميع بالإمكانيات العالية التي يتمتع بها، متوقعا له مستقبل أكبر والتواجد مع أندية قوية في القارة الأوروبية.

وشهدت مشاركة " النشامى" والوصول إلى المشهد الختامي للبطولة، اطراء كم كبير من الإعلام العربي والخليجي بعد المستوى الذي قدمته كتيبة الحسين عموتة.