النسخة الكاملة

إشادة عربية بنجوم " النشامى"

الخميس-2024-02-08 10:47 am
جفرا نيوز -


جفرا نيوز - جمع عدد من الصحفيين المصريين المتواجدين في الدوحة لتغطية أحداث كأس آسيا، بأن اللاعب موسى التعمري تحول إلى أيقونة أردنية وعربية لا يمكن التوقف عن مدحها، نظير ما قدمه خلال البطولة الحالية.

وتحدث الصحفيون المصريون أحمد حجازي، محمد الجزار وخالد علي عن نجومية التعمري الذي يعد خير سفير للكرة الأردنية في هذه البطولة، ونقل ما يقدمه مع نادي مونبيليه الفرنسي إلى منتخب بلاده.

وأكد حجازي بأن التعمري هو أفضل لاعب عربي بالفترة الحالية، حيث يتفوق على نظرائه من حيث الانضباط والمستوى الفني العالي والمستوى داخل أرضية الملعب، معتبرا إياه أفضل لاعب في بطولتي كأس آسيا وأفريقيا، وتوقع بأنه سيتوج كأفضل لاعب عن القارة مع نهاية العام الحالي.

كما أثنى الجزار على ما قدمه التعمري مع "النشامى" في هذه النسخة، مشيدا بالتواضع الكبير الذي يتمتع به اللاعب مع الصحفيين عقب المباراة، من خلال التوقف معهم لأطول فترة ممكنة، والحديث معهم دون كلل أو ملل، بعكس عدة لاعبين لا يرغبون بالحديث مع وسائل الإعلام.

وأوضح علي بأن التعمري يستحق بأن يتوج جهوده مع المنتخب الأردني بالحصول على اللقب في نهاية المطاف، حيث قدم مستويات تفوق أي لاعب آخر بالبطولة، وأنه فاجأ الجميع بالإمكانيات العالية التي يتمتع بها، متوقعا له مستقبل أكبر والتواجد مع أندية قوية في القارة الأوروبية.

وشهدت مشاركة " النشامى" والوصول إلى المشهد الختامي للبطولة، اطراء كم كبير من الإعلام العربي والخليجي بعد المستوى الذي قدمته كتيبة الحسين عموتة.