حالات "تسوق إلكتروني" بالأردن تبدأ "بعروض " وتنتهي "بالنصب والاحتيال" هل يشمل بلاغ الحكومة حول ساعات العمل في رمضان "القطاع الخاص"؟ "التربية" تكشف لـ"جفرا" موعد دوام المدارس خلال رمضان الحكومة تحدد ساعات الدَّوام الرَّسمي خلال شهر رمضان بعد قرار حكومي.. شركة خدمات تفصل 35 شخصا يعملون "بالبشير" صرف عيدية بمناسبة عيد الفطر لهؤلاء - تفاصيل العمل: 10 نزاعات عمالية منذ بداية 2024 زملط يثمن الجهود الأردنية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة "عزم" يعرض رؤيته في مضارب بني صخر بالموقر (صور) 3530 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس مفتي المملكة: إطلاق خدمة الفتوى عبر الروبوت.. ورصد هلال رمضان جدل موسمي "التنمية" تقرر حلّ 25 جمعية خيرية - أسماء وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مؤسسات حكومية وزير الخارجية يشارك اليوم بإجتماعات الرياض وفيات الأردن الأحد 3-3-2024 أكثر من نصف الأسر اللاجئة في الأردن غير قادرة على دفع إيجار المسكن الحالة الجوية المتوقعة في الاردن خلال الأيام القادمة الأردن: مشاركة أمريكا بالإنزال الجوي يؤكد تفكيك الدعم الدولي لإسرائيل "وقف ثَريد" يقدم اكثر من 600 ألف وجبة إغاثية لقطاع غزة خريشة: الانتخابات ستكون على أسس برامجية
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الأحد-2023-12-10 04:32 pm

لجمالها ورقتها لقبت بـ "قطة الاستطلاع".. نفوق المجندة بار تومر

لجمالها ورقتها لقبت بـ "قطة الاستطلاع".. نفوق المجندة بار تومر




جفرا نيوز - أسفرت جهود المقاومة في قطاع غزة برد مطامع الإرهاب الإسرائيلي عن المدنيين، باستهداف مباشر لكتيبة كانت متمركزة على الساحل الشمالي كبدت قوتها البشرية خسائر بين قتيل وجريح واللوجستية بعطب الآليات.

وبالتفاصيل وبحسب تقارير صحف عبرية، كان أحد أبرز القتلى بين صفوف الكتيبة الصهيونية على خلفية هجوم المقاومة المباغت المجندة بار تومر الملقبة بـ "القطة".

وكانت تومر تلقب بـ "قطة الاستطلاع" نظرا لجمالها ورقتها، وصلت محترقة إلى المستشفى ولم يكن بالوسع انقاذها، ونفوقها تسبب بصدمة لـ صديقها "شآؤل" الذي توقف عن الحديث مع من حوله عقب معرفة نبأ موتها.