الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء - أسماء الغذاء والدواء تعلن عن خطة رقابية لشهر رمضان قرارات مهمة صادرة عن مجلس الوزراء الأحد - تفاصيل حالات "تسوق إلكتروني" بالأردن تبدأ "بعروض " وتنتهي "بالنصب والاحتيال" "التربية" تكشف لـ"جفرا" موعد دوام المدارس خلال رمضان الحكومة تحدد ساعات الدَّوام الرَّسمي خلال شهر رمضان صرف عيدية بمناسبة عيد الفطر لهؤلاء - تفاصيل العمل: 10 نزاعات عمالية منذ بداية 2024 زملط يثمن الجهود الأردنية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة "عزم" يعرض رؤيته في مضارب بني صخر بالموقر (صور) 3530 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس مفتي المملكة: إطلاق خدمة الفتوى عبر الروبوت.. ورصد هلال رمضان جدل موسمي "التنمية" تقرر حلّ 25 جمعية خيرية - أسماء وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مؤسسات حكومية وزير الخارجية يشارك اليوم بإجتماعات الرياض وفيات الأردن الأحد 3-3-2024 أكثر من نصف الأسر اللاجئة في الأردن غير قادرة على دفع إيجار المسكن الحالة الجوية المتوقعة في الاردن خلال الأيام القادمة الأردن: مشاركة أمريكا بالإنزال الجوي يؤكد تفكيك الدعم الدولي لإسرائيل "وقف ثَريد" يقدم اكثر من 600 ألف وجبة إغاثية لقطاع غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2023-12-10 02:19 pm

تفاصيل لقاءات الخصاونة في الدوحة مع وزراء ومسؤولين بشأن غزة

تفاصيل لقاءات الخصاونة في الدوحة مع وزراء ومسؤولين بشأن غزة

جفرا نيوز - التقى رئيس الوزراء بشر الخصاونة في الدوحة الأحد، نظيره الفلسطيني محمد اشتيَّة، ويؤكِّدان ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على غزة.

وأكد الخصاونة واشتية أنه "لا سلام ولا استقرار في المنطقة دون إيجاد الحل العادل والشامل للقضية الفلسطينية وفق حل الدولتين وقرارات الشرعية الدولية".

كما التقى في الدَّوحة الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيرش، وأكد له ضرورة تكثيف الجهود الدَّوليَّة لوقف الحرب على غزَّة، وضمان تدفُّق المساعدات بشكل مستدام، وحماية المدنيين.

والتقى الخصاونة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجيَّة في دولة قطر الشَّيخ محمَّد بن عبد الرَّحمن آل ثاني، على هامش مشاركته في أعمال النُّسخة الحادية والعشرين من منتدى الدَّوحة.

وأكد الخصاونة وآل ثاني ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على غزَّة، وضمان تدفُّق المساعدات الإنسانيَّة للأشقَّاء الفلسطينيين بشكل دائم.

كما أكد على عُمق العلاقات الأخويَّة الأردنيَّة – القطريَّة وتميُّزها، والتي تحظى برعاية واهتمام جلالة الملك عبدالله الثَّاني وأخيه سمو الشَّيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، والحرص المشترك والدَّائم إلى ترسيخها في مختلف المجالات.