الغذاء والدواء تعلن عن خطة رقابية لشهر رمضان قرارات مهمة صادرة عن مجلس الوزراء الأحد - تفاصيل حالات "تسوق إلكتروني" بالأردن تبدأ "بعروض " وتنتهي "بالنصب والاحتيال" هل يشمل بلاغ الحكومة حول ساعات العمل في رمضان "القطاع الخاص"؟ "التربية" تكشف لـ"جفرا" موعد دوام المدارس خلال رمضان الحكومة تحدد ساعات الدَّوام الرَّسمي خلال شهر رمضان بعد قرار حكومي.. شركة خدمات تفصل 35 شخصا يعملون "بالبشير" صرف عيدية بمناسبة عيد الفطر لهؤلاء - تفاصيل العمل: 10 نزاعات عمالية منذ بداية 2024 زملط يثمن الجهود الأردنية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة "عزم" يعرض رؤيته في مضارب بني صخر بالموقر (صور) 3530 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس مفتي المملكة: إطلاق خدمة الفتوى عبر الروبوت.. ورصد هلال رمضان جدل موسمي "التنمية" تقرر حلّ 25 جمعية خيرية - أسماء وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مؤسسات حكومية وزير الخارجية يشارك اليوم بإجتماعات الرياض وفيات الأردن الأحد 3-3-2024 أكثر من نصف الأسر اللاجئة في الأردن غير قادرة على دفع إيجار المسكن الحالة الجوية المتوقعة في الاردن خلال الأيام القادمة الأردن: مشاركة أمريكا بالإنزال الجوي يؤكد تفكيك الدعم الدولي لإسرائيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2023-12-09 02:14 pm

عقب ضربه والاعتداء عليه.. نقل أسيرا أردنيا إلى جهة مجهولة وعزله انفراديا

عقب ضربه والاعتداء عليه.. نقل أسيرا أردنيا إلى جهة مجهولة وعزله انفراديا


جفرا نيوز - نقلت إدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، أسيرا أردنيا إلى جهة "مجهولة” وعزلته انفراديا، وفقا لما افاد به مقرر لجنة الأسرى الأردنيين في السجون الإسرائيلية فادي فرح.

وقال فرح في تصريح مقتضب، إنّ شرطة الاحتلال الإسرائيلي عذبت الأسير الأردني عمار حويطات وضربته، كما نقل عن محامية حويطات أنه تعرض للاعتداء خاصة في الأجزاء العلوية من جسده حتى أغمي عليه.

وأشار إلى أن اللجنة ستصدر بيانا بهذا الخصوص، كما ستتابع مع وزارة الخارجية وشؤون المغتربين مصير الأسير الأردني المعتقل منذ 9 حزيران 2002، وصدر حكم مؤبد بحقه.