حزب البناء والعمل يعقد مؤتمره التأسيسي - صور أسس وإجراءات حزب إرادة لاختيار مرشحيه لخوض انتخابات مجلس النواب القادم جولة محلية مهمة للملك قريبا - تفاصيل مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان على غزة وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2023-12-09 12:20 pm

الرازم: حقننا المهم ولعبنا أمام الفيصلي من اجل سمعتنا

الرازم: حقننا المهم ولعبنا أمام الفيصلي من اجل سمعتنا


جفرا نيوز - أكد محمد الرازم نجم سحاب، أن فريقه لعب أمام الفيصلي من أجل سمعة ناديه، في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، صمن منافسات الدوري الأردني.

وقال الرازم، في تصريح لقناة "الأردن" الرياضية: "خرجنا بنتيجة إيجابية رغم الظروف الصعبة، عانينا طيلة الفترة الماضية من مشكلات كبيرة، لكن قررنا أن نلعب هذه المباراة من أجل الدفاع عن سمعتنا وسمعة نادينا".

وأوضح: "لم نتقاض رواتبنا منذ 4 شهور، ولم نتدرب سوى قبل 3 أيام من موعد مباراة الفيصلي، ومع ذلك قدمنا مباراة جيدة المستوى".

وتابع الرازم: "كنا نطمح بتحقيق الفوز، حيث حاولنا المحافظة على تقدمنا، لكن الفيصلي نجح في التعديل من خطأ ارتكبناه، وأهدر بعدها العديد من الفرص".

وأردف: "لا نحمل مسؤولية ما يمر به فريق سحاب للإدارة، لكن منظومة كرة القدم الأردنية بشكل عام تحتاج لمراجعة".

وأتم الرازم حديثه: "التركيز الذهني لا يمكن أن يكون حاضرا لأي لاعب لم يتحصل على راتبه لعدة شهور، لكن نحن تكاتفنا ولعبنا بروح الفريق الواحد".