هطول زخات مطرية متفرقة وأجواء باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة "القيسي": الحكومة مستعدة لتنفيذ برامج مشتركة لدعم الحجاج المسيحيين مجلس أمانة عمّان يقر عددا من الاتفاقيات ولي العهد يزور أسرة الشهيد الرائد راشد الزيود - صور الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء - أسماء الغذاء والدواء تعلن عن خطة رقابية لشهر رمضان قرارات مهمة صادرة عن مجلس الوزراء الأحد - تفاصيل حالات "تسوق إلكتروني" بالأردن تبدأ "بعروض " وتنتهي "بالنصب والاحتيال" "التربية" تكشف لـ"جفرا" موعد دوام المدارس خلال رمضان الحكومة تحدد ساعات الدَّوام الرَّسمي خلال شهر رمضان صرف عيدية بمناسبة عيد الفطر لهؤلاء - تفاصيل العمل: 10 نزاعات عمالية منذ بداية 2024 زملط يثمن الجهود الأردنية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة "عزم" يعرض رؤيته في مضارب بني صخر بالموقر (صور) 3530 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس مفتي المملكة: إطلاق خدمة الفتوى عبر الروبوت.. ورصد هلال رمضان جدل موسمي "التنمية" تقرر حلّ 25 جمعية خيرية - أسماء وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مؤسسات حكومية وزير الخارجية يشارك اليوم بإجتماعات الرياض وفيات الأردن الأحد 3-3-2024
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2023-12-06 04:12 pm

أنجلينا جولي تخطط للاعتزال

أنجلينا جولي تخطط للاعتزال

جفرا نيوز - كشفت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، عن استعدادها لتصوير جزء ثالث من فيلمها الشهير Maleficent، وذلك بعد مرور 4 أعوام على عرض الجزء الثاني منه، والذي حمل عنوان Maleficent: Mistress of Evil.

وتحدثت أنجلينا خلال لقاء لها مع جريدة "وول ستريت جورنال"، عن حياتها الشخصية والمهنية، وأعلنت عن وجود جزء ثالث من فيلمها، الذي جسدت فيه دور "الساحرة الشريرة" التي تلقي تعويذة سحرية على الأميرة "أورورا" لتقتلها، لكن عاطفتها تطغى على كراهيتها.


على صعيد آخر، أوضحت أنجلينا أنها تفكر في اعتزال التمثيل ومغادرة مدينة لوس أنجلوس، والانتقال إلى كمبوديا؛ إذ وصفت العيش في هوليوود بـ"غير الصحي".

وقالت: "نشأت في مكان ضحل إلى حد ما.. ومن بين جميع الأماكن في العالم، هوليوود ليست مكانًا صحيًا، لذلك أنت تسعى إلى الأصالة.. لن أكون ممثلة اليوم، فعندما بدأت مسيرتي، لم أتوقع أن أكون شخصية عامة، وأن أشارك في الكثير من الأعمال".

ورغم رغبتها في ترك التمثيل، إلَّا أن أنجلينا شددت على استكمال عملها في مشاريع أخرى؛ إذ ترى أن هناك العديد من المعارك التي لا بد من خوضها.


كما تحدثت عن طلاقها من براد بيت، وكيف أثر ذلك على حياتها، قائلة: "هذا جزء مما حدث بعد طلاقي، لقد فقدت القدرة على العيش والسفر بحرية".

وكشفت أنها وعائلتها اضطروا للتشافي من آثار انفصالها عن براد، كما لفتت إلى أنها ابتعدت عن مسيرتها الفنية فترة من الوقت من أجل التركيز على تربية أطفالها، وقالت: "لقد تغيرت حياتي كلها. لقد أنقذني إنجاب الأطفال، وعلمني العيش في هذا العالم بشكل مختلف".


على الصعيد الفني، تجسد أنجلينا جولي السيرة الذاتية لمغنية الأوبرا الأسطورية ماريا كالاس، في فيلم من إخراج بابلو لارين. ومن المتوقع أن يستمر تصوير الفيلم الجديد على مدى 8 أسابيع في باريس، واليونان وميلانو وبودابست، مطلع العام 2024.

ووصفت أنجلينا، دور كالاس بأنه "حلم"، مؤكدة أنها "تأخذ على محمل الجد مسؤولية حياة ماريا وإرثها".

وقالت في تصريحات صحفية: "سأقدم كل ما لدي لتلبية التحدي"، إذ كان لماريا كالاس، تأثير كبير على فن الأوبرا، باعتبارها "أعظم صوت في القرن العشرين"، وتمكنت من تطويع موهبتها الصوتية وقدرتها على غناء مجموعة واسعة من الأدوار الخالدة. وينتظر أن يكون فيلم المخرج لارين، عن ماريا كالاس، دراسة فريدة للمغنية ويسلط الضوء على حياتها المهنية والشخصية المثيرة للاهتمام.