عطلة لهؤلاء الأحد المقبل - تفاصيل "البطالة في الأردن".. المفرق تحتل أعلى معدل والعقبة الأدنى لا تدخل بشري في تقدير قيمة الأراضي بالأردن الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة في العقبة (صور) الخلايلة يكشف موعد انتهاء صيانة "المسجد الحسيني" 507 حالات عمل أطفال وتحرير 242 مخالفة بحق منشآت - تفاصيل 3580 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الثلاثاء أطباء وممرضون فاقدون لوظائفهم - أسماء وفيات الأردن الأربعاء 28-2-2024 "الأردن يلبي النداء".. يشعل منصات التواصل الحالة الجوية المتوقعة في الأردن خلال الأيام القادمة الهواري: الأردن حصل على أكثر من حصته من اللجوء إلاّ أنه ظل ملتزمًا بواجبه الإنساني الميثاق يعقد اجتماعه الـ 49 ويؤكد الفخر والاعتزاز بمشاركة جلالة الملك إنزالات غزة التعليم العالي: الأربعاء آخر يوم لتقديم اعتراضات المنح والقروض مرتفع جوي سيبيري يؤثر على الأردن حتى الجمعة الملك يشارك في الإنزال الجوي للمساعدات لأهل غزة - صور "الملكية الأردنية" تفتتح وجهتين جديدتين في بريطانيا الملك يشدد على التوسع في عمليات الإنزال الجوية لأهل غزة الأمن السيبراني: نراقب 83 مؤسسة لكشف أي تهديد عليها سياسيون: نواجه التشكيك بالفخر بمواقفنا المشرفة مع غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الأربعاء-2023-12-06 03:01 pm

المقاومة تقصف قوات إسرائيلية متوغلة شرقي خان يونس

المقاومة تقصف قوات إسرائيلية متوغلة شرقي خان يونس

جفرا نيوز - أعلنت كتائب القسام، وسرايا القدس الأربعاء، أنهما قصفتا قوات في جيش الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في شرق خان يونس في جنوب قطاع غزة بقذائف الهاون.

وأوضحت كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة الحماس، أنها "دكت قوات العدو المتوغلة في المناطق الشرقية لخان يونس بوابل من قذائف الهاون من العيار الثقيل"، فيما تحدثت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي عن "قصف تجمعات العدو محيط منطقة الشيخ ناصر في محور التقدم شرق خان يونس بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار 60".

كتائب القسام أكدت قصف "موقع ‘كيسوفيم‘ بمنظومة الصواريخ ‘رجوم‘ قصيرة المدى من عيار 114 ملم"، وقصف "تحشدات للعدو في موقع ‘إسناد صوفا‘ العسكري و"نير اسحاق" برشقات صاروخية".

سرايا القدس قالت إن مقاتليها تمكنوا من "استهداف قوة صهيونية خاصة بقذيفة ‘OG‘ مضاد للأفراد في محيط مسجد الظلال شرق خان يونس".

وتحدثت عن قصف "تحشدات العدو في محيط المركز الثقافي في بني سهيلا بقذائف الهاون من العيار الثقيل ومفتاحيم برشقات صاروخية".