هل يشمل بلاغ الحكومة حول ساعات العمل في رمضان "القطاع الخاص"؟ الحكومة تحدد ساعات الدَّوام الرَّسمي خلال شهر رمضان شركة خدمات تفصل 35 شخصا يعملون في "البشير" - تفاصيل صرف عيدية بمناسبة عيد الفطر لهؤلاء - تفاصيل العمل: 10 نزاعات عمالية منذ بداية 2024 زملط يثمن الجهود الأردنية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة "عزم" يعرض رؤيته في مضارب بني صخر بالموقر (صور) 3530 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس مفتي المملكة: إطلاق خدمة الفتوى عبر الروبوت.. ورصد هلال رمضان جدل موسمي "التنمية" تقرر حلّ 25 جمعية خيرية - أسماء وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مؤسسات حكومية وزير الخارجية يشارك اليوم بإجتماعات الرياض وفيات الأردن الأحد 3-3-2024 أكثر من نصف الأسر اللاجئة في الأردن غير قادرة على دفع إيجار المسكن الحالة الجوية المتوقعة في الاردن خلال الأيام القادمة الأردن: مشاركة أمريكا بالإنزال الجوي يؤكد تفكيك الدعم الدولي لإسرائيل "وقف ثَريد" يقدم اكثر من 600 ألف وجبة إغاثية لقطاع غزة خريشة: الانتخابات ستكون على أسس برامجية بلدية السلط توفر باصات لنقل المواطنين مجانًا خلال رمضان صرف دعم المحروقات لوسائل النقل الاثنين المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2023-11-28 04:19 pm

توجيهات ملكية بإجلاء أردنية وفلسطينيين اثنين من غزة إلى الأردن للعلاج

توجيهات ملكية بإجلاء أردنية وفلسطينيين اثنين من غزة إلى الأردن للعلاج



جفرا نيوز - باشرت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين مع الجهات المعنية، بالعمل على إجلاء طبي لأردنية وابنتها الفلسطينية اللتين أصيبتا برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال عدوانه على قطاع غزة.

وقال مدير مديرية العمليات والشؤون القنصلية الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير سفيان القضاة، إنّ توجيهات ملكية بالإجلاء الطبي، أيضا لطفل فلسطيني تقطعت أطرافه جراء الحرب المستعرة على غزة، لاستكمال علاجهم في المملكة، باشرت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين التنسيق مع الجهات المعنية، للعمل على إخلائهم بأسرع وقت ممكن.

وأكد بأن الوزارة تتابع حالة المواطنة الأردنية وابنتها منذ إصابتهما، موضحًا بأن زوجها وابنها كانا قد استشهدا خلال الحرب على غزة، كما تتابع الوزارة حالة الطفل الذي تقطعت أطرافه جراء القصف الإسرائيلي على القطاع.

وأوضح السفير القضاة بأن السيدة وابنتها كانا قد أدخلا إلى المستشفى الميداني العسكري الأردني ٢، لتلقي العلاج والرعاية الصحية اللازمة، وأن حالتهم الطبية مستقرة، وأن الطفل بحاجة لرعاية طبية خاصة، وسيتم إخلائهم للمملكة لاستكمال علاجهم في مستشفيات الخدمات الطبية الملكية.