ضبط 671 متسولًا الشهر الماضي العين الرحيمي : القدس في وجدان آل هاشم ما قصة الإضراب الشامل في كل العالم الاثنين ؟ بدء التسجيل الأولي للراغبين بالحج (رابط) المملكة على موعد مع حالة عدم استقرار جوي وفيات الأردن الأحد 10-12-2023 الخارجية تتابع أوضاع الأردني الحويطات في سجون الاحتلال الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط داخل بئر ماء في الرمثا العيسوي: الأردن لن يدخر جهدا من أجل وقف الجرائم الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني (صور) مندوبًا عن الملك..الخصاونة يشارك بأعمال منتدى الدَّوحة عقب ضربه والاعتداء عليه.. نقل أسيرا أردنيا إلى جهة مجهولة وعزله انفراديا مناطق واسعة في عمّان و الزرقاء لن تصلها المياه اعتبارا من الأحد - أسماء انخفاض ملموس اليوم وسط أجواء باردة في أغلب المناطق الصفدي: اسرائيل تقتل الأمل بالسلام وزير الخارجية يعلق على فشل قرار مجلس الأمن بخصوص وقف الحرب الأمانة تنجز إجراءاتها لتنفيذ قرار الإعفاء من الغرامات حالة الطقس في المملكة الجمعة وحتى الاثنين المقبل - تفاصيل الملك يتلقى اتصالًا هاتفيًا من بايدن ويدعو لوقف إطلاق النار في غزة وصول مساعدات طبية للمستشفى الميداني الأردني الخاص-2 جنوبي غزة 6817 فلسطينيا يراجعون المستشفى الميداني الأردني/ نابلس
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
Friday-2023-11-17 11:04 pm

الاحتلال: الحرب في غزة معقدة وتتطلب مزيدا من الوقت

الاحتلال: الحرب في غزة معقدة وتتطلب مزيدا من الوقت

جفرا نيوز - قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، دانيال هاغاري، مساء اليوم الجمعة، إن الحرب في غزة معقدة، وتتطلب مزيدًا من الوقت.

وأشار هاغاري خلال مؤتمر صحفي، إلى مواصلة العمليات في قطاع غزة حتى القضاء على البنية العسكرية لحركة حماس.

وتابع «نحن مصممون على المضي قدما في عمليتنا سيكون ذلك في أي مكان توجد فيه حماس، بما في ذلك جنوب القطاع».

ولفت إلى مُهاجمة الاحتلال أهدافًا تابعة لحزب الله في جنوب لبنان بعد إطلاق صواريخ على مواقع عسكرية إسرائيلية.

وأعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أنّ قوات الاحتلال ستعمل على توسيع نطاق عملياتها العسكرية في مستشفى الشفاء بقطاع غزة.

وخلال المؤتمر الصحفي، زعم المتحدث باسم الجيش أن جنوده عثروا على وسائل قتالية داخل مستشفى الشفاء، فضلًا عن العثور على جثة لإحدى المحتجزات خلال العمليات في محيط المستشفى.

كما قال إن التوغل البري يمكن أن يؤدي إلى إطلاق سراح المحتجزين لدى حركة حماس.

وأكد المتحدث أن هناك إصرار على الاستمرار في الحرب والوصول إلى المحتجزين مع استمرار المفاوضات في هذا الشأن.

وأشار إلى أنه تم إبلاغ عائلات 372 جنديا إسرائيليا قتلوا منذ أحداث 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.