الصفدي يدعو مجلس الأمن لتبني مشروع قرار عربي الامانة تنجز اجراءاتها لتنفيذ قرار الاعفاء من الغرامات مسيرات شعبية في جميع محافظات المملكة نصرةً لـ " غزة" (صور) حالة الطقس في المملكة الجمعة وحتى الاثنين المقبل - تفاصيل مشروع قرار عربي جديد على طاولة مجلس الأمن الجمعة الملك يتلقى اتصالًا هاتفيًا من بايدن ويدعو لوقف إطلاق النار في غزة وصول مساعدات طبية للمستشفى الميداني الأردني الخاص-2 جنوبي غزة 6817 فلسطينيا يراجعون المستشفى الميداني الأردني/ نابلس وصول 37 أردنيا إلى العقبة تم إجلاؤهم من غزة عبر رفح اتصال الملك ورئيس حكومة إسبانيا .. تجديد الدعوة لوقف إطلاق النار في غزة تشكيلات إدارية واسعة في "التربية" - أسماء "عمل حالي" على تنظيم الموقع الأثري في البترا الحكومة تلغي ديوان الخدمة المدنية وهذا البديل 3400 ميجاواط حمل كهربائي مُسجل في المملكة الاربعاء إعفاء مكلَّفين من غرامات بنسبة 70% بشرط قرارات مجلس الوزراء الخميس - تفاصيل توجه لربط شركات التوصيل بشكاوي هيئة الاتصالات فاقدون لوظائفهم في الصحة - أسماء الحالة الجوية لـ 4 أيام قادمة في الأردن وفيات الأردن الخميس 7-12-2023
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2023-10-04 04:31 pm

الأمانة تستقبل 2434 شكوى وملاحظة خلال أيلول الماضي

الأمانة تستقبل 2434 شكوى وملاحظة خلال أيلول الماضي

جفرا نيوز - أظهر تقرير دائرة خدمة الجمهور التابعة لمديرية الخدمات الإدارية في أمانة عمان، أن 2434 شكوى وملاحظة وردت لمديريات المناطق خلال أيلول الماضي.

وبحسب التقرير، وردت الملاحظات من خلال الموقع الإلكتروني للأمانة، وتطبيق الأجهزة الذكية، ومركز الاتصال الموحد (102 أو 117180).

وقال مدير دائرة خدمة الجمهور في الأمانة، سليمان البسطامي، إن نسبة إغلاق هذه الشكاوى والملاحظات بلغت 91 بالمئة، وحسب الموعد المحدد، فيما توزعت غالبية الشكاوى والملاحظات بين تراكم للنفايات، وأبنية ومنشآت مخالفة.