النسخة الكاملة

كيم كارداشيان تنشر صوراً صادمة غريبة في جلسة تصوير

الخميس-2023-09-28 07:49 pm
جفرا نيوز -
 بملامح مختلفة كلياً ظهرت نجمة تلفزيون الواقع في جلسة تصوير لمجلة CR Fashion Book تخلت فيها عن شعرها الطويل وحاجبيها العريضين ومكياجها القوي.

ونشرت كارشيان صوراً باللونين الأبيض والأسود من الجلسة عبر حسابها على انستغرام، قائلة إنها صور بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيس مجلة المرأة والأزياء. وكتبت "كنت مجنونة على الغلاف الأول، والآن بعد مرور 10 سنوات ما زلت مستوحاة من جنون كارين رويتفيلد. أحبك، شكراً crfashionbook لاستضافتي".

جدل

وحسب موقع "توفاب"، أثارت الجلسة جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل وتضاربت حولها الآراء حيث اعتبر البعض أن الصورة تشكل تشويهاً لوجهها الحقيقي لحد تشبيهها من قبل البعض بالدمية المخيفة في فيلم "تشاكي"، فيما أثنى البعض الآخر على جرأتها في تبديل ملامحها، وشبهها البعض بالممثلة أنجلينا جولي في التسعينيات في فيلم Playing God في 1998.

وتهكم البعض على اختفاء حاجبيها العريضين، ووصفوا حاجبيها في الصور بالكاريكاتور بقلم رصاص، مع غياب المكياج، والكثير والملابس الغريبة شبه العارية، والسجائر.

حوار

وإضافة إلى الصور، نشرت المجلة حواراً صحافياً مع كيم تناولت فيه عالم الشهرة والموضة والجمال، والأمومة، التي اعتبرتها أساس الدنيا، وأول تجاربها في عالم المحاماة والقانون.

وقالت في العدد المرتقب صدوره بعد أيام: "الأمومة تجربة الحياة الأكثر تحدياً ومكافأة. العمر قصير جداً. أحب الدفء الليلي، أحب جنوننا الصباحي قبل المدرسة. أحب كل شيء".

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير