النسخة الكاملة

جنّات تحتفل بالمولد النبوي مع أسرتها في العمرة

الخميس-2023-09-28 10:27 am
جفرا نيوز -


جفرا نيوز - نشرت الفنانة جنات عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، صورة لها مع زوجها وابنتيها، خلال تأديتهم مناسك العمرة، احتفالاً بالمولد النبوي الشريف، حيث حرصت من خلالها على تهنئة المسلمين بالمولد النبوي الشريف.

وعلقت جنات على الصورة، قائلة: "اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليمًا كثيرًا، كل عام وأنتم بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف".

وظهرت جنات في الصورة، ، ومعها زوجها بملابس الإحرام كما ظهرت ابنتاها، وهما ترتديان الحجاب، داخل الحرم المكي الشريف، ونالت الصورة إعجاب الكثير من متابعيها.

يذكر أن جنات كانت قد أعلنت، خلال لقائها في راديو إنرجي 92.1، عقب عودتها إلى الغناء بعد غياب، أنها لن تغيب مرة أخرى عن جمهورها، وأنها في الفترة الحالية ستركز على إطلاق أغاني سينغل وليس ألبومات، وتحدثت عن أغنية "كأنك سكر"، التي حققت نجاحاً كبيرًا وقت عرضها، كاشفة عما إذا كانت الأغنية تشبه قصة حقيقية مرت بها أم لا، إذ قالت: "الفنان لا يحتاج أن يمر بتجربة كل حالة بيغنيها، أغنية وكأنك سكر قصة شخصية للشاعر أحمد عيسى، وأي حد هيحسها، أغنية وكأنك سكر اتعرضت عليّ ولما سمعتها وغنيتها حبيتها أوي ومفرقش معايا تنزل صيف أو شتا".

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير