النسخة الكاملة

أبو السعود من القسم إلى "مياهنا" ... وتوجيهات تتعلق بصيف 2024 والفواتير

الخميس-2023-09-26 05:15 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - وجه وزير المياه والري الجديد، رائد أبو السعود، الثلاثاء، بالبدء بإعداد خطط عمل لصيف 2024 وديمومة خدمة المياه والصرف الصحي لجميع المشتركين في المحافظات التابعة لشركة مياه الأردن "مياهنا".

وقام أبو السعود، عقب أدائه القسم أمام جلالة الملك عبدالله الثاني ظهر الثلاثاء، إلى شركة مياه الأردن "مياهنا" التقى خلالها رئيس هيئة المديرين سعد أبو حمور والرئيس التنفيذي محمد العوران، مشددا على "رفع مستوى الجاهزية والأداء والبدء بإعداد خطط عمل لصيف 2024 وديمومة خدمة المياه والصرف الصحي لجميع المشتركين في المحافظات التابعة للشركة".

إضافة إلى "تفهم المواطنين وشراكتهم الاستراتيجية مع قطاع المياه، وضرورة امتلاك خطة فنية قادرة على مواجهة التحديات المائية، ولا سيما في وقت اشتداد الطلب على المياه" بحسب ما ذكر بيان لوزارة المياه.

واعتبر أبو السعود أن "التوزيع العادل والمدروس للحصص المائية على المشتركين؛ سيتكفل بمد الناس باحتياجاتهم المائية، إلى جانب خفض مستوى الشكاوى، بعد العمل على تصويبها".

وأكد "ضرورة تنفيذ التعليمات والدقة في إصدار فواتير المياه وفي مواعيدها المحددة والتعامل بمنتهى المسؤولية مع ملاحظات المواطنين".

كما تفقد أبو السعود يرافقه أمين عام سلطة المياه بالوكالة رامي أبو رواق وعدد من مسؤولي المياه، مركز التحكم والسيطرة واستمع إلى شرح مفصل عن واقع التزويد المائي وأبرز الشكاوى الواردة، موعزا بـ "سرعة معالجتها فورا".