النسخة الكاملة

ياسمين صبري: أنا أتحب جدا ودي حقيقة عارفاها كويس

الخميس-2023-09-25 07:39 pm
جفرا نيوز -
 فاجأت الفنانة المصرية ياسمين صبري جمهورها بتصريحات جديدة في أحدث ظهور إعلامي، تطرقت خلاله لإجابات عن أسئلة جريئة.

وقالت ياسمين صبري خلال استضافتها ببرنامج عمرو أديب "الحكاية" على قناة "MBC مصر"، إنها تعرف جيدا أنها شخصية محبوبة من الجميع لكن ليس الجميع يستطيعون الاقتراب منها، قائلة: "أنا أتحب جدًا ودي حقيقة عارفاها كويس، ومش كل الناس بتقدر تيجي تكلمني، والشيطان هو الشخص عديم الإنسانية وهو من لا يحبها".

وكشفت عن أنها لا تملك أصدقاء من الجنس الآخر، مبررة: "معنديش أصدقاء رجالة عشان بخاف الموضوع يقلب مشاعر"، مشيرة إلى أن من مزاياها أنها تعرف كيف تتناقش وهي شخصية مرنة.

وقالت إنها شخصية تحب السفر كثيرا، مشيرة إلى أن جزءا من عملها خارج مجال التمثيل يتطلب السفر، وكشفت عن أنها خلال سفرها لا تصرف أموالا مثلما يعتقد كثيرون ويسألونها دائما.

وأوضحت: "بشوف كومنتات كثيرة إني بصرف كتير، أنا مش بصرف جنيه واحد"، مستطردة: "الست لما تبقى واجهة بتيجي علامات تجارية وتطلب منها إنها تمثلها عشان بتدي انطباع معين، والعلامات التجارية التي بعمل الإعلانات لها هي اللي بتصرف".

وذكرت أنها تشارك في حملات دعائية بشكل غير مباشر، مضيفة: "بفضل نعمة ربنا عليا في شكلي ودي حاجة منقدرش ننكرها، ده ساعدني في إني أكون واجهة، وأنا كملت بالوسائل التانية زي اللبس والاستايل والأسلوب".

وتحدثت ياسمين عن حبها للقراءة والاطلاع، وتمنيها أن تكون محامية، مشيرة إلى أنها تمارس رياضة لمدة 70 دقيقة يوميا وأيضا "كارديو" ووزن لمدة ساعة ونص في اليوم.

آخر أعمال ياسمين صبري فيلم "البُعبُع" الذي شاركت به في موسم الصيف لعام 2023، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، وشاركها البطولة أمير كرارة، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبد الرحمن، محمد محمود، والعمل من تأليف إيهاب بلبل، وإخراج حسين المنباوي.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير