النسخة الكاملة

محامي الذهبي يكشف لـ "جفرا" موعد الإفراج عنه .. ومقربون : لن يغادر البلاد

الخميس-2023-09-24 12:44 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز – احمد الغلاييني

كشف محامي مدير المخابرات الأسبق محمد الذهبي ياسين صبحا ،عن موعد الإفراج عنهُ ، الذي سيكون خلال الشهر القادم وتحديدًا بتاريخ 16/10/2023".

وأوضح في حديثه لـ جفرا نيوز، أن إخلاء سبيل الذهبي جاء بعد انتهاء مدة محكوميته العام الماضي، لافتا أن زيادة العام جاءت بدل عدم تسديده غرامات مالية فرضت عليه جراء تنفيذ الحجز على ممتلكات له ، أبرزها منزله الذي تم الحجز عليه.

وأكد "أنه ستتم مقاضاة كل من يسيء لهُ على مواقع التواصل الاجتماعي بحسب قانون الجرائم الإلكترونية الجديد، منوهًا أن من أساء سابقًا لن يحاسبه أحد نتيجة التقادم في القضايا.

ولم يكشف المحامي صبحا عن مصيره بعد الإفراج عنه، وعن أبرز النشاطات التي سيقوم بها، غير أن مصادر مقربة جدًا من الذهبي ،فالت  "أنه سيستقر بالأردن ولن يغادر البلاد، إذ من المتوقع أن تكون أول مناسبة للذهبي سيخرج بها للعلن هي زفاف نجله "حسين" والذي عقد قرانه أثناء محكوميته".

ومن الجدير بالذكر أن محكمة جنايات عمّان حكمت بتاريخ 11 تشرين الثاني عام 2012 بوضع الفريق المتقاعد الذهبي بالأشغال الشاقة المؤقتة 13 عاماً و3 أشهر، إلى جانب حبسه سنة واحدة محسوبة له فيها مدة التوقيف، وتغريمه أكثر من21 مليون دينار، ومصادرة ما يزيد على24 مليون دينار من أملاكه.

يشار إلى أنه سيتم إخلاء سبيله من سجن سواقة .