الصفدي يزور الجناح الأردني في إكسبو الدوحة ويشيد بالقائمين عليه الصفدي يلتقي وزير العمل القطري ويؤكد مهارات وكفاءات العامل الأردني في مختلف المجالات الخصاونة: معاهدة السلام مع إسرائيل "تحظر التَّهجير القسري" البريد اليمني يشيد بتجربة البريد الاردني بتوزيع المعونة الوطنية "الضمان" توضح حول شمول عمال لدى مياه اليرموك بأحكام القانون "جفرا " ترصد الإضراب في وسط البلد - صور المستشفى الميداني الأردني نابلس/1 يجري عملية نوعية إعداد المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع بكلفة (400) مليون دينار محاكم تمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم (أسماء) الأمن يحذر الأردنيين لا عوائق أو إغلاقات على الطرق في المملكة ولي العهد : أليس لأهل غزة من حقوق الإنسان نصيب؟ - فيديو حالة عدم استقرار جوي تؤثر على المملكة اليوم والأرصاد تحذر وفيات الأردن الإثنين 11-12-2023 "المحامين": توقف عن الترافع أمام المحاكم الاربعاء ويوم تضامني الجمعة الحجاوي: الحرب على غزة ألغت 90% من الحجوزات السياحية خطاب:توقعات بتساقط الثلوج وحالات عدم استقرار جوي في المملكة خلال كانون الأول الإضراب وعطلة المدارس .. "التربية" توضح .. ومصدر لـ"جفرا":سنطبق أسس الغياب الداخلية: مستعدون لتوفير البيئة المناسبة لزوار البترا %10 انخفاض أعداد الوافدين للسياحة العلاجية
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الخميس-2023-09-23 03:11 pm

زلزال بقوة 4.6 ريختر يضرب كهرمان مرعش التركية

زلزال بقوة 4.6 ريختر يضرب كهرمان مرعش التركية

ضرب زلزال بقوة 4.6 درجات على مقياس ريختر مدينة كهرمان مرعش التركية، وفق هيئة الكوارث والطوارئ في أنقرة.

وتتأثر المدينة بعدة هزات أرضية تتراوح قوتها بين درجة و3 درجات على مقياس ريختر في الساعات القليلة الماضية.

وكانت كهرمان مرعش مركزًا لزلزال مدمر في شباط/ فبراير الماضي، إذ بلغت شدته 7.7 درجة على مقياس ريختر، تسبب في وقوع أضرار جسيمة وخسائر بشرية كبيرة، حيث لقي العديد من الأشخاص حتفهم وأصيب آلاف آخرون.

وكان هذا الزلزال من أسوأ الكوارث الإنسانية التي تعرضت لها المنطقة خلال القرن الماضي، وتسبب في تدمير العديد من المباني والممتلكات وأثر بشكل كبير على حياة السكان.