الصفدي يزور الجناح الأردني في إكسبو الدوحة ويشيد بالقائمين عليه الصفدي يلتقي وزير العمل القطري ويؤكد مهارات وكفاءات العامل الأردني في مختلف المجالات الخصاونة: معاهدة السلام مع إسرائيل "تحظر التَّهجير القسري" البريد اليمني يشيد بتجربة البريد الاردني بتوزيع المعونة الوطنية "الضمان" توضح حول شمول عمال لدى مياه اليرموك بأحكام القانون "جفرا " ترصد الإضراب في وسط البلد - صور المستشفى الميداني الأردني نابلس/1 يجري عملية نوعية إعداد المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع بكلفة (400) مليون دينار محاكم تمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم (أسماء) الأمن يحذر الأردنيين لا عوائق أو إغلاقات على الطرق في المملكة ولي العهد : أليس لأهل غزة من حقوق الإنسان نصيب؟ - فيديو حالة عدم استقرار جوي تؤثر على المملكة اليوم والأرصاد تحذر وفيات الأردن الإثنين 11-12-2023 "المحامين": توقف عن الترافع أمام المحاكم الاربعاء ويوم تضامني الجمعة الحجاوي: الحرب على غزة ألغت 90% من الحجوزات السياحية خطاب:توقعات بتساقط الثلوج وحالات عدم استقرار جوي في المملكة خلال كانون الأول الإضراب وعطلة المدارس .. "التربية" توضح .. ومصدر لـ"جفرا":سنطبق أسس الغياب الداخلية: مستعدون لتوفير البيئة المناسبة لزوار البترا %10 انخفاض أعداد الوافدين للسياحة العلاجية
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الخميس-2023-09-23 10:55 am

مصر .. السجن المشدد لسيدة صورت زوجة ابنها بأوضاع مخلة

مصر .. السجن المشدد لسيدة صورت زوجة ابنها بأوضاع مخلة

جفرا نيوز - قضت محكمة مصرية بالسجن المشدد لسيدة قامت بالاتفاق مع شاب على استدراج زوجة نجلها وتصويرها في أوضاع مخلة.

وكانت المتهمة تعترض على زواج ابنها من فتاة تدعى "فاتن” لكن الأبن صمم على إتمام الزواج، فبدأت في التخطيط للتفريق بينهما.

وقامت الأم بالاتفاق مع شاب على أن يتصل بالمجني عليها وأخبرها أن حماتها ستقوم بتسليم زوجها إلى الشرطة، فحضرت فاتن على الفور.

وأغلق المتهم باب الشقة وهددها بالقتل وأمرها بخلع ملابسها والقيام بأوضاع فاضحة وصورها ثم نشرالفيديوهات وأخبر زوجها بذلك لكن الشرطة قبضت عليه وعلى المتهم وعاقبتهما المحكمة بالسجن المشدد 10 سنوات لكل منهم عما أسند إليهما من اتهامات.