النسخة الكاملة

محمد رمضان يكشف أسباب تأجيل "جعفر العمدة 2"

الخميس-2023-09-21 10:36 am
جفرا نيوز -


جفرا نيوز - كشف الفنان محمد رمضان أسباب قراره عدم خوض السباق الرمضانى المقبل 2024، حيث أكد في تصريحات إعلامية أنه قرر تأجيل مسلسل "جعفر العمدة 2" إلى موسم رمضان 2025، من أجل تفرغه لفيلمه الجديد "أسد أسود" من تأليف خالد وشيرين دياب، إخراج محمد دياب، والمقرر البدء في تصويره الفترة المقبلة عقب الانتهاء من كافة التفاصيل، خاصة أن مخرج العمل شرع فى ترشيح الممثلين وغيرها من التفاصيل الخاصة بالفيلم .

كما أكد رمضان، أن تأجيل الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة"، كي يكون هناك وقت كافٍ لكتابة السيناريو ودخول أحداث جديدة على القصة، لاسيما أن الجمهور متشوق للغاية للجزء الثاني.

من ناحية أخرى، حصد النجم محمد رمضان، جائزة أفضل ممثل عربي في الدراما المصرية عن مسلسل "جعفر العمدة"، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وذلك خلال حفل موريكس دور.

مسلسل "جعفر العمدة" حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً على مستوى العالم العربي، وشارك في البطولة هالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، جوري بكر، طارق النهري، وضيف الشرف بيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير