وفيات الأردن الثلاثاء 5-3-2024 المجالي: تمكين المغتربين من الانتخاب سيسهم في بلورة نتائج سياسية افضل ازالة تعديات على قناة الملك عبدالله بالشونة الجنوبية الأرصاد تحذر من الضباب والغبار وتوقعات بِهطول الأمطار مسن أردني يناشد جلالة الملك لاجلائه من غزة للعلاج وزارة الزراعة: ألغينا 1080 شرطا من رخص الاستيراد لتسهيل انسياب السلع السفير الإسباني: جاهزون لدعم جهود الأردن في المجالات كافة تحديد موعد صرف المخصصات المالية لطلبة المنح والقروض - تفاصيل الملك يحذر من تداعيات انعدام الأمن الغذائي في غزة تحذير جديد للأردنيين.. نسخ غير أصلية لتطبيق "واتساب" ولي العهد: التهديدات السيبرانية تتطلب تنسيقا بين الأردن وأمريكا رئيس الوزراء يفتتح متحف مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية الملك: من المهم وقف الاعتداءات والإجراءات الإسرائيلية أحادية الجانب بالقدس إطلاق حملة "لا تتسوق وأنت جائع" خلال رمضان تحديد دوام البنوك خلال شهر رمضان خبير أردني يوضح أبعاد كارثة "روبيمار" 200 مليون دولار لتمكين المرأة في الأردن 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس تطورات على اتفاقية المياه بين الأردن و"اسرائيل".. ضغوط ودراسة عدم التمديد الخصاونة: العالم يسير على نهج الأردن لحماية شعب غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2023-09-19 09:05 pm

أحمد الفيشاوي يفاجئ الجميع بإختفاء الوشوم عن جسده

أحمد الفيشاوي يفاجئ الجميع بإختفاء الوشوم عن جسده

نشر الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه الخاص في "إنستغرام” مجموعة صور ظهر فيها مع الفنانة دينا، من كواليس تصوير أحد أعمالهما الفنية.

وأثار الفيشاوي الجدل في الصور بعد أن لفت انتباه متابعيه باختفاء الوشوم من مناطق متفرقة في جسمه، وتساءل جمهوره عن سر اختفائها، فيما أكد الكثيرون أن شكله من دون تلك الوشوم أفضل بكثير.

وكان أحمد الفيشاوي قد أعلن أخيراً عن البدء بتصوير أول مشاهد فيلمه الجديد "عادل مش عادل”، وهو من إخراج أحمد يسري، وقصة وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، ومن المقرر عرضه قريباً في دور السينما.

يُذكر أن أحمد الفيشاوي أثار الجدل بعد نشره عبر حسابه الخاص في "فيسبوك” صوراً جمعته مع ابنه تيتوس ووالدته الألمانية في حمّام السباحة، خلال قضائهم إجازة الصيف، وذلك للمرة الأولى منذ اعترافه بأبوّته له العام الماضي… وعلّق الفيشاوي على الصور بقوله: "دينيس وتي أحبك، مرحباً بك في بيتك يا بني، العائلة تأتي أولاً”.

وأثار الفيشاوي جدلاً كبيراً بعد ظهوره في الصور التي جمعته بابنه وبطليقته الألمانية، وهو يُقبّلها.


وفتح تعليق الفيشاوي على الصور وتقبيله لطليقته الألمانية دينيس ولمان باب التساؤلات بين الجمهور حول إمكانية عودتهما الى الحياة الزوجية.


وتفاعل الكثير من الجمهور مع المنشور إذ قال متابع: "ربنا يهديك ويلمّ شمل أسرتك يا رب عقبال ما تجيب بنتك هي كمان وتعمل أسرة حلوة”. وعلّق آخر: "خطوة جميلة يا أحمد ربنا يسعدك بابنك ويديم عليك نعمة الاستقرار الأسري”.

يُذكر أن أحمد الفيشاوي اعترف بنجله تيتوس من طليقته الألمانية، بعدما نشر عبر حسابه الخاص في "إنستغرام” صورة له، وعلّق عليها بالقول: "ابني بات أكبر وأقوى، وفاز بصف الكاراتيه”.