النسخة الكاملة

اتهام راسل براند باغتصاب 4 فتيات

الخميس-2023-09-19 08:10 pm
جفرا نيوز -
 تصدر اسم النجم البريطاني وزوج المغنية العالمية السابق كاتي بيري، الفنان "راسل براند" حديث الصحافة العالمية، والسوشال ميديا، بعد تداول تهم ضده بالاعتداء الجنسي واغتصاب نحو 4 نساء وذلك ما بين عامي 2006 و 2013.

وفي تفاصيل القضية التي تحولت إلى رأي عام وهزت المواقع العالمية، قدّمت امرأة شكوى ضدّ حول قيامه باغتصابها والاعتداء الجنسي عليها في منزلها في مدينة لوس انجلوس عندما كانت تبلغ من العمر 16 عامًا.

وأفادت بعض التقارير والأخبار وجود شهادة عدد من النساء الآخريات حول أن راسل كان قد اعتدى عليهن كما وجهت السيدات العديد من التهم حول السيطرة والتعنيف الجسد.

وأشارت إحدى السيدات في إفادتها للأجهزة الأمنية، أنها اضطرت إلى الخضوع للعلاج النفسي في نفس اليوم الذي تعرضت فيه للاغتصاب من قبل راسل.

 

راسل ينفي الاتّهامات الموجّهة له

خلال الأـيام القليلة الماضية ردّ راسل على الاتّهامات الموجّهة له حيث نفى كل ما ذكر، وأكّد النجم البالغ من العمر 48 عاماً بأن هذه الاتّهامات هي عبارة عن سلسلة تهدف إلى تشويه سمعته بشكل واضح.

نيكول كيدمان وجينفير لوبيز أبرزهم.. مشاهير تربطهم علاقة وطيدة بـ الملكة رانيابين الأميرة ديانا وريهانا وتايلور سويفت.. ما هي عطور مشاهير العالم المفضلة؟ واللافت أن راسل تلقى دعم كبير من بعض الأشخاص الذين أكدوا انه يتعرض لحملة تشويه متعمدة، من بينهم الملياردير الأمريكي إيلون ماسك الذي نفى جميع التهم ضد الفنان البريطاني، مؤكدًا انه ضحية.

وقال العديد من الجمهور والنشطاء إن كل ما يجري غير منطقي، لا سيما انه تم نشر وثائقي حول تهم براند بسرعة مثيرة للريبة، حيث لم يمضي وقت طويل على تداول التهم حتى كان الوثائقي جاهزًا مما يؤكد أنها مجرد تهم لا أساس لها من الصحة.

وأكدّت بعض المصادر بان راسل ناشطاً سياسياً ضد الرأسمالية لذلك يحاول العديد من الاشخاص تدمير سمعته وتشويهها بهذه الادّعاءات الكاذبة.