النسخة الكاملة

بن أفليك وجينيفر لوبيز يرسلان إشارات خفية عن قوة علاقتهما

الخميس-2023-09-19 08:09 pm
جفرا نيوز -
 استمتعت جينيفر لوبيز وزوجها بن أفليك برحلة تسوق في لوس أنجليس، وأظهرا عدداً من العلامات الهامة على أن علاقتهما لا تزال قوية كما كانت دائماً.

وكانت علاقة الزوجين خضعت للتدقيق بعد ظهور عدد من المظاهر العامة التي أشارت إلى التوتر بينهما.. ومع ذلك، يبدو أن رحلتهما الأخيرة إلى متاجر لوس أنجليس، يوم الأحد، قضت على هذه الشائعات، وفقاً لخبيرة في لغة الجسد.

وقالت إنبال هونيغمان، الخبيرة النفسية وخبيرة لغة الجسد لدى المشاهير، لصحيفة ميرور "بينما كانت جينيفر لوبيز تتجول مع بن أفليك في السوق مرتدية بنطال الجينز الواسع والحذاء الرياضي الأبيض، كانا يرسلان عدة إشارات واضحة إلى أن علاقتهما أقوى من أي وقت مضى".

وأضافت هونيغمان "كان بن أفليك يضع ذراعه على كتف زوجته، ويبقيها قريبة منه، وهي علامة على العلاقة الحميمة.. ومن الواضح أنهما يشعران بالراحة للتقارب الجسدي بينهما.. وأثناء الدردشة، كانا ينظران إلى وجهي بعضهما البعض، وهو ما يعد أيضاً علامة على القرب".

وأوضحت هونيغمان أن وضع لوبيز يدها على ظهر زوجها تظهر أنها لا تزال منجذبة إليه بشكل واضح، مضيفة أن احتضانهما وإمساكهما بأيدي بعضهما يبدو حقيقياً.

وتابعت خبيرة لغة الجسد "هناك علامات أخرى أكثر دقة لإظهار أن علاقتهما ليست تحت الضغط على الإطلاق.. وأهم هذه العلامات هي كيفية المشي.. فأثناء تجولهما، ترتفع وتهبط أرجلهما بنفس الطريقة تماماً مثل بعضها البعض.. إنهما يسيران كوحدة واحدة، وهذا يدل على أنهما يهتمان بحركات بعضهما البعض ويعملان كزوجين متكاملين.. لا يوجد غرور في علاقتهما، ولا يوجد فائز أو خاسر، فهما معاً ويشعران بالقوة".