النسخة الكاملة

صمود المؤمن في أول تعليق على قضية شقيقتها... وتوجّه رسالة قاسية إلى هؤلاء

الخميس-2023-09-18 10:37 am
جفرا نيوز -


جفرا نيوز - في تطور جديد بقضية الفاشينيستا فاطمة المؤمن، المتهمة بالتسبّب بوفاة شخصين وإصابة آخرين في حادث سير مروّع، حدّدت محكمة في الكويت جلسة المحاكمة التالية في 27 أيلول/سبتمبر الجاري.

وجاء هذا القرار بعد تنحي القاضي الذي كان ينظر في القضية خلال الجلسة السابقة، بسبب القرابة بينه وبين أحد الضحايا.

إلى ذلك، خرجت الممثلة الكويتية صمود المؤمن، شقيقة فاطمة عن صمتها وعلّقت في مقطع فيديو نشرته عبر "سناب تشات" على الحادث وما يتم تداوله منذ بدء القضية.

وفي أول ظهور لها للتحدث عن قضية شقيقتها، وجّهت صمود رسالة الى الشامتين، والذين ينشرون الشائعات والأخبار المغلوطة إذ قالت: "تذكّروا أنه في يوم من الأيام ستغسلون ذنوبكم، تذكروا أنه أي موقف صعب أو ظرف صعب نمر فيه يكون اختباراً من رب العالمين".

وأضافت: "مشاعر الناس وسمعتهم وشرفهم وأعراضهم ليست تجارة لكم ولحساباتكم... ولا موضوع أو هدف لشهرتكم... الدنيا تدور ويوم من الأيام ستكونون أنتم بهذا الموقف... فقبل أي شخص يقول أي شيء، خليه يتأكد من أعماله وأخلاقه أنها تكون طيبة".

كما شكرت صمود المؤمن كل من وقف الى جانبهم في هذه الأزمة، ودعت بالرحمة والمغفرة لمن توفّاهم الله.

وكانت الأجهزة الأمنية في الكويت قد احتجزت الفاشينيستا فاطمة المؤمن للتحقيق في هذه القضية، ووجّهت إليها تهماً عدة، بينها القتل الخطأ، والإصابة بالخطأ، وقيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدّرة، وتجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة، وتجاوز الإشارة الضوئية الحمراء، وقيادة مركبة برعونة، وقيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول، وقيادة مركبة من دون حمل ترخيص تسيير المركبة، والتسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الآخرين، وإلحاق ضرر بالممتلكات العامة.