الحجاوي: الحرب على غزة ألغت 90% من الحجوزات السياحية خطاب:توقعات بتساقط الثلوج وحالات عدم استقرار جوي في المملكة خلال كانون الأول بسبب الإضراب.. فنانة توجه اتهاما للإعلامية ميس النوباني والأخيرة ترد الإضراب وعطلة المدارس .. "التربية" توضح .. ومصدر لـ"جفرا":سنطبق أسس الغياب الداخلية: مستعدون لتوفير البيئة المناسبة لزوار البترا نازحون: الجثث تملأ الشوارع والجوع يقهر البطون في غزة %10 انخفاض أعداد الوافدين للسياحة العلاجية الملك يحذر من تداعيات استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة تفاصيل لقاءات الخصاونة في الدوحة مع وزراء ومسؤولين بشأن غزة الخصاونة وآل ثاني يؤكدان ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على غزة بدء الامتحان العملي لطلبة الشامل للدورة الشتوية الاثنين ضبط 671 متسولًا الشهر الماضي العين الرحيمي : القدس في وجدان آل هاشم ما قصة الإضراب الشامل في كل العالم الاثنين ؟ بدء التسجيل الأولي للراغبين بالحج (رابط) المملكة على موعد مع حالة عدم استقرار جوي وفيات الأردن الأحد 10-12-2023 الخارجية تتابع أوضاع الأردني الحويطات في سجون الاحتلال الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط داخل بئر ماء في الرمثا العيسوي: الأردن لن يدخر جهدا من أجل وقف الجرائم الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني (صور)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2023-09-16 01:00 pm

تعرف على أجر سعيد صالح وعادل إمام في "مدرسة المشاغبين"

تعرف على أجر سعيد صالح وعادل إمام في "مدرسة المشاغبين"



جفرا نيوز - خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب ببرنامج "بالخط العريض"، كشف الفنان محمد أبو داود مفاجأة كبيرة حول أجر الفنانين عادل إمام وسعيد صالح أثناء تقديمهما مسرحية "مدرسة المشاغبين".

وأكد أبو داود أن الفرق بين أجري النجمين عادل إمام وسعيد صالح في مسرحية "مدرسة المشاغبين" الشهيرة كان 10 جنيهات وهو في ذلك الوقت يعتبر مبلغاً كبيراً.

وقال: "الله يرحمه الأستاذ سمير خفاجي صاحب فرقة المتحدين أنا كنت بجواره آخر عشر سنين بعد ما أصيب بالجلطة، واستكملت معه كتابة مذكراته".

وتابع: "كان الله يرحمه كاتب في المذكرات إن أجر سعيد صالح 70 جنيه، وأجر عادل إمام 60 جنيه في الشهر".

كما تحدث أبو داود خلال اللقاء عن قيامه بدور الفنان الراحل مصطفى متولي في مسرحية "بودي غارد" بعد وفاته قائلا: "الأستاذ عادل إمام طلبني لإنقاذ الموقف، وفي اليوم التالي للوفاة عرضت المسرحية بدون قراءة الدور ولا عمل بروفات، ومصطفى متولي كان صديقي لكن لو طلب مني في الفترة دي إني أعمل الدور مكنش ممكن لأن السكر عندي ارتفع جداً في تلك الفترة".

يذكر أن محمد أبو داود يشارك في بطولة حكاية "لو بعد حين" من مسلسل "حدث بالفعل"، إلى جانب شيرين رضا، دينا الشربيني، وإسلام حافظ.