النسخة الكاملة

تايلور سويفت تهيمن على جوائز MTV VMA.. تعرفوا إلى القائمة الكاملة

الخميس-2023-09-13 11:47 pm
جفرا نيوز -
انتهت في الساعات الأولى من صباح اليوم فعاليات حفل توزيع جوائز MTV VMA، التي شهدت تجمع العديد من نجوم الفن والغناء في مركز برودنشيال في نيوارك، نيوجيرسي. وذهب النصيب الأكبر لجوائز الحفل للفنانة تايلور سويفت، حيث حصلت على تسع جوائز، بما في ذلك: أفضل فيديو لهذا العام، أغنية العام، أفضل موسيقى بوب، أفضل إخراج، أفضل تصوير سينمائي، أفضل مؤثرات بصرية، وجميعها عن ألبوم «Anti-Hero»، هذا بالإضافة إلى فنان العام وعرض الصيف.


وبهذه الجوائز، أصبحت سويفت أول فنانة تفوز بجائزة فيديو العام لعامين متتاليين، ووسعت رقمها القياسي لأكبر عدد من الانتصارات في تلك الفئة إلى أربعة، بعد فوزها سابقاً عن «Bad Blood» و«You Need to Calm Down» و«You Need to Calm Down»، و«All Too Well: The Short Film».
قد ترغبين في معرفة أن تايلور سويفت الفنانة الأعلى ربحاً في العالم

أبرز العروض للفنانين في الحفل
بعد أن افتتح ليل واين العرض في الحفل، أذهلت أوليفيا رودريغو الجمهور بأداء أغنيتها المنفردة «Vampire» و«Get Him Back». لاحقاً، قامت ديمي لوفاتو بأداء مجموعة متنوعة من الأغاني القديمة مثل «Cool for the Summer» و«Sorry Not Sorry»من ألبومها القادم Revamped.

في هذه الأثناء، قامت كلٌّ من كاردي بي وميغان ذا ستاليون بأداء أغنيتهما الجديدة «Bongos» لأول مرة، مع فرقة موسيقية إيقاعية مناسبة. قامت دوجا كات أيضاً بأداء ثلاث أغنيات من ألبومها القادم Scarlet»: Attention» و«Paint the Town Red» و«Demons»، في واحدة من أكثر العروض إثارة في الأمسية.