"المحامين": توقف عن الترافع أمام المحاكم الاربعاء ويوم تضامني الجمعة الحجاوي: الحرب على غزة ألغت 90% من الحجوزات السياحية خطاب:توقعات بتساقط الثلوج وحالات عدم استقرار جوي في المملكة خلال كانون الأول بسبب الإضراب.. فنانة توجه اتهاما للإعلامية ميس النوباني والأخيرة ترد الإضراب وعطلة المدارس .. "التربية" توضح .. ومصدر لـ"جفرا":سنطبق أسس الغياب الداخلية: مستعدون لتوفير البيئة المناسبة لزوار البترا نازحون: الجثث تملأ الشوارع والجوع يقهر البطون في غزة %10 انخفاض أعداد الوافدين للسياحة العلاجية الملك يحذر من تداعيات استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة تفاصيل لقاءات الخصاونة في الدوحة مع وزراء ومسؤولين بشأن غزة الخصاونة وآل ثاني يؤكدان ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على غزة بدء الامتحان العملي لطلبة الشامل للدورة الشتوية الاثنين ضبط 671 متسولًا الشهر الماضي العين الرحيمي : القدس في وجدان آل هاشم ما قصة الإضراب الشامل في كل العالم الاثنين ؟ بدء التسجيل الأولي للراغبين بالحج (رابط) المملكة على موعد مع حالة عدم استقرار جوي وفيات الأردن الأحد 10-12-2023 الخارجية تتابع أوضاع الأردني الحويطات في سجون الاحتلال الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط داخل بئر ماء في الرمثا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2023-09-12 12:06 pm

أحلام تردّ بحزم على متابع وصف حسابها بـ"الممل"

أحلام تردّ بحزم على متابع وصف حسابها بـ"الممل"


جفرا نيوز - تحرص النجمة أحلام الشامسي دائماً على تجنيد صفحاتها على السوشيال ميديا لدعم المتضررين من الكوارث الطبيعية، وكان آخرها الزلزال الذي ضرب المغرب وإعصار "دانيال" في ليبيا.

ومن المعروف أن النجمة الإماراتية تعبّر عن دعمها للشعوب بشتى الطرق وتتوقف عن نشر الأخبار الفنية وتحرص على نشر أخبار وأدعية وصور تتعلق بالحادثة، وهو ما فعلته أخيراً مع الشعبين الليبي والمغربي.

وإزاء هذا الأمر، ردّت أحلام على تغريدة عبر حسابها في "إكس"، حيث انتقدها شاب ووصف حسابها بـ"الممل"، بالقول: "صارت حساباتك مملة... إحنا عم نتابع حساب فنانة مو سياسة... عم ننتظر زخم فني منتظر"... وهو ما دفع الفنانة الخليجية للردّ عليه بشكل حاسم، حيث كتبت: "الناس قلبها موجّعها على الأحداث وانت تبي اعمال فنيه؟! ألغي متابعتي حبيبي ليش رابط راسك من دون وجع الغالي، تابع اللي عندهم أعمال فنية مع الشكر والتقدير لكل متابعيني ولك".

وكانت أحلام قد نشرت صوراً مع تغريدة جاء فيها: "اللهم احفظ أهلنا في ليبيا، اللهم احفظ أهلنا في المغرب وسائر ديار المسلمين يا رب، اللهم لك الرضى حتى ترضى، يا رب كن معهم فإنهم عبيدك".

ومن بعدها كتبت عبر صفحتها: "يا لطيف اللطف، اللطف بنا فيما جرت به المقادير. اللهم آمن خوفهم يارب العالمين واللطف بهم. ربي اننا عبيدك فارحمنا وتجاوز عنا يارب".