النسخة الكاملة

شقيق بول ووكر يكشف كيف تحتفل العائلة بعيد ميلاد النجم الراحل

الخميس-2023-09-10 06:19 pm
جفرا نيوز -
 انهار الأخ الأصغر لنجم سلسلة أفلام Fast and Furious بول ووكر، بالبكاء أثناء حديثه عن مدى افتقاده له بعد عقد من وفاته.

وقال كودي، الذي تدخل لتصوير بعض المشاهد الأخيرة من فيلم Fast and Furious7 بدلاً من بول، إنه "من الصعب تصديق مرور 10 سنوات منذ مقتله في حادث سيارة".

وفي حديثه قبل مهرجان FuelFest نهاية الأسبوع، قال كودي إن عائلته تلتقط صوراً لغروب الشمس وشروق الشمس في عيد ميلاده كل عام. ومع ذلك، فقد غمرته العاطفة وهو يستذكر شقيقه الراحل، وسرعان ما تدخل صديق بول والنجم تيريز جيبسون لتهدئته، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

 

وقال كودي، الذي كان يبلغ من العمر 25 عاماً عندما توفي بول "لقد لعب دوراً كبيراً في حياتي. إنه أكبر مني بـ 15 عاماً. انفصل والداي عندما كنت في المدرسة الإعدادية، لذلك كان له تأثير كبير على حياتي. كما تعلم، كان علي أن أسافر معه كثيراً، وكان يأخذني بعيداً".

وأضاف كودي "كانت أمي تقول: يجب أن أعود إلى المدرسة، وكان يقول فقط: أوه، إنه يتعلم كل ما يحتاج إلى تعلمه معي. كان يعني الكثير من الأشياء للكثير من الناس. ونحن نفتقده كثيراً".

وتحدث كودي أيضاً عن علاقته مع ميدو ابنة بول وسط شائعات بأنها أصبحت بعيدة عن العائلة. وأوضح كودي "إنها تفعل ما تريده. إنها تتابع المهنة التي تحبها. إنها تجد نجاحها. أنا فخور جداً بها الآن".

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير