"المحامين": توقف عن الترافع أمام المحاكم الاربعاء ويوم تضامني الجمعة الحجاوي: الحرب على غزة ألغت 90% من الحجوزات السياحية خطاب:توقعات بتساقط الثلوج وحالات عدم استقرار جوي في المملكة خلال كانون الأول بسبب الإضراب.. فنانة توجه اتهاما للإعلامية ميس النوباني والأخيرة ترد الإضراب وعطلة المدارس .. "التربية" توضح .. ومصدر لـ"جفرا":سنطبق أسس الغياب الداخلية: مستعدون لتوفير البيئة المناسبة لزوار البترا نازحون: الجثث تملأ الشوارع والجوع يقهر البطون في غزة %10 انخفاض أعداد الوافدين للسياحة العلاجية الملك يحذر من تداعيات استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة تفاصيل لقاءات الخصاونة في الدوحة مع وزراء ومسؤولين بشأن غزة الخصاونة وآل ثاني يؤكدان ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على غزة بدء الامتحان العملي لطلبة الشامل للدورة الشتوية الاثنين ضبط 671 متسولًا الشهر الماضي العين الرحيمي : القدس في وجدان آل هاشم ما قصة الإضراب الشامل في كل العالم الاثنين ؟ بدء التسجيل الأولي للراغبين بالحج (رابط) المملكة على موعد مع حالة عدم استقرار جوي وفيات الأردن الأحد 10-12-2023 الخارجية تتابع أوضاع الأردني الحويطات في سجون الاحتلال الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط داخل بئر ماء في الرمثا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2023-09-10 10:37 am

أنطونيو بانديراس ونجوم عالميون يتضامنون مع المغرب... ورونالدو خصص منتجعه للمنكوبين

أنطونيو بانديراس ونجوم عالميون يتضامنون مع المغرب... ورونالدو خصص منتجعه للمنكوبين



جفرا نيوز - أعرب نجوم عالميون وعرب عبر حساباتهم على شبكات التواصل الاجتماعي، عن حزنهم الشديد للفاجعة التي هزّت المغرب، من خلال الزلزال الذي ضرب مراكش ومناطقة مختلفة، مسفراً عن 2012 قتيلاً و2059 مصاباً.

وكتب الممثل الإسباني أنطونيو بانديراس: "تضامني مع كل الشعب المغربي بعد الزلزال الذي تعرضت له البلاد. تعازينا لأسر الضحايا".

وقال نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونلادو: "أتقدم بأحر التعازي لأسر وأصدقاء جميع الذين فقدوا أرواحهم في الزلزال الذي ضرب المغرب، أرسل حبي وصلاواتي للجميع في المغرب في هذ الوقت العصيب للغاية".

وكشفت تقارير إعلامية أن لاعب نادي "النصر" السعودي خصص المنتجع الذي يملكة في المغرب لإيواء المتضررين.

وغرّد الفنان السويدي من أصل لبناني ماهر زين: "لنجعل وقتنا هذا للدعاء. لقد أثّر الزلزال الذي ضرب المغرب على حياة الكثيرين، الله يسهل عليهم ويرحم موتاهم. علينا أن نفعل كل ما في وسعنا للمساعدة".

وحرص الفنانون العرب بدورهم على توجيه صلاتهم إلى المغرب وتمنياتهم بشفاء المصابين.

أحلام: "اللهمّ الطف بأهلنا في المغرب وآمن روعاتهم واجبر مصابهم اللهم اشملهم برحمتك وعفوك وأمنك #زلزال_المغرب".

هيفاء وهبي: "اللهم أسألك اللطف بأهل المغرب ومواطنيها المتضررين من زلزال مدينة مراكش. الله يرحم الضحايا ويشفي كل مصاب".

أصالة نصري: "الله يحفظ أهلنا الغالين بالوطن الغالي المغرب الحبيب .. قلوبنا موجوعة عليكم وبكل لحظة بندعي لكم الله يتلطّف فيكم ويحميكم ويعينكم ويرحم اللي تركونا ويصبّر أهلهم آمين يا رب العالمين #زلزال_المغرب".

محمد هنيدي: "ربنا يحفظ أهلنا في المغرب من كل شر ويرحم ويصبّر أهالي الضحايا يا رب، ويشفي كل مصاب".

أمل بوشوشة: "برداً وسلاماً على المغرب وأهلها اللهم الطف بهم يا رب".