وزير الخارجية يلقي كلمة في اجتماع لمجلس الأمن فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بدير علا غدًا "الهلال الأحمر": على الدول تكرار تجربة الأردن بالمستشفيات في غزة ضبط 565 ألف حبة كبتاغون في شاحنة قادمة عبر حدود جابر مسؤول أممي يزور الأردن الخميس الحالة الجوية لـ 4 أيام قادمة في الأردن وفيات الأردن الأربعاء 29-11-2023 الأردن مهنئًا السعوديّة بـ"إكسبو 2030": نجاحات محط التقدير والإعجاب الحكومة ترجح وصول 5.3 مليون سائح للبلاد في 2024 الملك : استفيدوا من الخبرة بالمناطق التنموية في المملكة الملك يوجه الحكومة إلى الانتهاء من الخطة التفصيلية لهيكلة وزارة الاستثمار التل يقدم أوراق اعتماده لرئيس الاتحاد الكونفدرالي السويسري توجيهات ملكية بإجلاء أردنية وفلسطينيين اثنين من غزة إلى الأردن للعلاج كما انفردت "جفرا"..ولي العهد يزور مصابي المستشفى الميداني الأردني غزة (صور) مساعدات إغاثية أردنية جديدة لـ "غزة" في الشتاء الصفدي في باريس لدعم السعودية باستضافة "إكسبو 2030" 9% ارتفاع معدل الوزن الزائد عند اطفال الأردن ضبط اعتداءات على خطوط مياه في الرصيفة الأردن يرسل مساعدات جديدة إلى غزة - صور ذكرى اغتيال الشهيد وصفي التل تصادف اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2023-09-09 04:52 pm

رانيا يوسف: لن أتزوج مرّة أخرى ونادمة على زواجي

رانيا يوسف: لن أتزوج مرّة أخرى ونادمة على زواجي

خرجت الفنانة رانيا يوسف عن صمتها لتكشف عن رأيها بالزواج من جديد بعد التجارب الثلاثة التي مرت بها مشيرة إلى أنها ترفض تماماً فكرة إعادة تجربة الزواج مرة أخرى مؤكدةً أنها تود العيش حرّة.

وقالت رانيا يوسف خلال حديث لها "مستحيل أدخل قفص الزواج مرة تانية، ومتعقدتش من الجواز ده أنا أعقد بلد، لكن أنا حرة طليقة وعندي صحابي وأهلي وبناتي ومستكفية بيهم، هي الجوازات اللي حوالينا ناجحة أوي يعني؟ ده أنا كل اللي أعرفهم متطلقين، فحاجة ما تشجعش على الجواز لأن مفاهيم الجواز أساسها غلط".

وحول علاقتها بطليقها المنتج محمد مختار أكدت رانيا يوسف ندمها عن الزواج منه، كما أكدت أنها أصبحت من نجمات الصف الأول بعد طلاقها منه.

وقالت: "ندمت وزعلت إني اتجوزت من محمد مختار، والحمد لله بعد ما اتطلقت منه بقيت نمبر وان ومن نجمات الصف الأول، والحسنة الوحيدة اللي طلعت بيها منه هي بناتي".

وتأتي تصريحات رانيا يوسف تلك والتي أشارت فيها إلى أنها أصبحت نجمة صف أول، بعد حديث المنتج محمد مختار في وقت سابق، عنها، في أحد البرامج التليفزيونية، حيث كشف سبب إنتاجه للفنانة نادية الجندي، قائلًا: "أنا فضلت الإنتاج لنادية الجندي عن رانيا يوسف لإنها الحصان الرابح.. وكسرنا الدنيا 22 سنة".