النسخة الكاملة

سماح أنور تروج لمسلسلها المنتظر "في بيتنا فضائي"

الخميس-2023-09-04 01:14 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - شوّقت الفنانة المصرية سماح أنور جمهورها ومتابعيها لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "في بيتنا فضائي" المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وبحسب ما كشفت أنور، فإن أحداث المسلسل الخيالي تدور حول عائلة يهبط في منزلها كائن فضائي، ويكتشفون ذلك من خلال تصويره لأكثر من فيديو على هواتفهم الشخصية، وتتمكن العائلة من سجنه داخل إحدى الغرف.

وروّجت أنور للمسلسل من خلال مشاركة فيديو عبر "إنستغرام" يُظهر كائنًا فضائيًّا يتجول في منزل بينما يسجل فيديو لنفسه وهو يتحدث بصوت غريب.

وأرفقت سماح الفيديو بتعليق سردت فيه قصة تشبه قصة المسلسل، إذ بدأتها بفقدان العائلة لهواتفهم النقالة فجأة، مع سماعهم لأصوات غريبة في المنزل.

وأضافت أن العائلة تتمكن من إلقاء القبض على المخلوق الفضائي، وتسجنه في حمام المنزل فيبدأ بالتهام الجدران.


ابتعادها عن السوشيال ميديا

يذكر أن سماح أنور كانت أعلنت في وقت سابق أنها لن تستخدم "السوشيال ميديا"، إلا للترويج لأعمالها.

وشاركت أنور عبر "إنستغرام" فيديو ظهرت فيه وهي تقول إن الفترة المقبلة ستكون منشغلة كثيرًا بأعمالها، لذلك ستبتعد عن السوشيال ميديا، وستتواصل مع الجمهور من خلال أعمالها فقط.

وعلقت: "أتمنى لكم كل خير وسعادة، وإن شاء الله نتقابل دايما في أعمال فنية جديدة يا رب تعجبكم وطبعا أراؤكم مرحب بيها جدا.. بشكركم على كل شيء وعلى متابعتي".

آخر أعمال سماح أنور

تجدر الإشارة إلى أن سماح أنور شاركت هذا العام بمسلسلين أولهما " بطن الحوت" الذي تدور أحداثه حول رجل يعمل في صناعة الفخار، ويقوده القدر للعمل مع جماعة إرهابية متطرفة تعرضه للكثير من المشاكل، وهو بطولة باسم سمرة، ومحمد فراج، وأسماء أبو اليزيد، وعبدالعزيز مخيون، وسماح أنور، وبسمة.

والعمل الثان هو "الصندوق الغامض" الذي تدور أحداثه حول فتاة يصلها صندوق يوم عيد ميلادها يحتوي على طلب شخص مخطوف إنقاذه ودفع فدية، وهو مؤلف من 15 حلقة، بطولة: أحمد داش، وهدى المفتي، وعلي قاسم، وسماح أنور، وكريم سرور، وريهام عبد الغفور.