النسخة الكاملة

منى زكي: زواجي احتاج وقتا لينضج.. واعتذر لابنتي

الخميس-2023-09-04 01:12 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشفت الفنانة المصرية منى زكي، أنها تسخّر الشهرة التي اكتسبتها لخدمة المجتمع مِن حولها.

وقالت زكي: "بحس إن ربنا ممكن يكون إداني الموهبة مش بس علشان ابقى مشهورة، لكن علشان لو في ناس بتحبني أو شايفة إني بفكر صح لما تشوفني بعمل توعية ممكن ده يشجعهم، وهو نوع من رد الجميل".

زوجها

وتحدثت زكي خلال ظهورها في برنامج "كلام نواعم" عن تأثير نجاحها المهني على علاقتها بزوجها أحمد حلمي وعائلتها، إضافة إلى الضغوط النفسية التي تتعرض لها وكيفية تجاوزها.

وأكدت وجود العديد من الضغوط في علاقتها مع زوجها بسبب مهنتهما، واصفة العمل في التمثيل "بالمتعب نفسيا"، لكون الاحباطات التي يتعرض لها الفنان قاسية، وبالمقابل تحقيق النجاحات يمدها بالإحساس الجيد بحسب تعبيرها.

وأوضحت أن الفنان يشعر بالاكتئاب بعد فشله في عمل مهم، ولكن عليه عدم المبالغة في تضخيم الأمور، وأن يعرف أن عائلته هي الأهم، ويجب مساندته من قبل شريك حياته.

وأشارت زكي إلى المدة التي استغرقها زواجها للوصول لمرحلة النضج: "بيحتاج وقت، أول ما إتجوزنا كان بالنسبة لأحمد فكرة غريبة إنه يقعد مع العيال، وابتديت أفهمه إن علاقتك ببنتك هتتأثر، أنا مش خسرانة حاجة".

ابنتها

ووجهت الفنانة المصرية خلال اللقاء رسالة اعتذار لابنتها بسبب أسلوب التربية الصارم الذي اتبعته معها، وقالت: "اعتذر لبنتي لأني كنت سخيفة معاها وأعاقبها وهي صغيرة".

وأكدت زكي ضرورة وجود علاقة صداقة بين الآباء وأولادهم، كون ذلك يشجعهم على البوح بأسرارهم والاعتراف بأخطائهم.

"تحت الوصاية"


وأعربت زكي عن سعادتها بالأصداء الإيجابية لمسلسلها "تحت الوصاية" الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان الفائت، وحققت خلاله نجاحا واسعا.

وأشادت بتحرك مجلس النواب في مصر لتغيير القانون الخاص بالوصاية على الأبناء بعد وفاة الأب، واصفة ذلك "بالخطوة الإيجابية".

وأكدت أنها لم تكن تتوقع نجاح المسلسل بهذا الشكل الكبير: "كنت عارفة إننا بنتكلم عن موضوع مهم لكن تفاجأت بالصورة والشكل والإخراج بعد الإضافات للعمل من جميع العاملين فيه".

وأضافت: "المسلسل كانت فكرته إنه حنان تعمل نفسها راجل لتواجه الرجال، والمخرج محمد شاكر خضير اقترح إنها تواجههم وهي ست لأنها قوية كفاية، وهذا زاد من قوة حنان".