النسخة الكاملة

ديميت أوزدمير تتألق بفستان ساحر.. وهذا سعر تنورتها الحمراء - صورة

الخميس-2023-09-03 10:34 am
جفرا نيوز -


جفرا نيوز - خطفت النجمة التركية ديميت أوزدمير الأنظار خلال حضورها فعاليات مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ80، بإطلالتين جريئتين ومثيرتين ونجحت بأن تكون محط إهتمام الصحافة الإيطالية ومتابعي أخبار الموضة العالمية.

وإستعرضت النجمة التركية أناقتها خلال جلسة تصوير مميّزة في مدينة فينيسيا وأطلت بفستان أنيق من "دولتشي آند غابانا" بتصميم ناعم، وجاء باللون الأسود الكلاسيكي وبتصميم ضيق يبرز رشاقتها مع فتحة جانبية عالية عند القدم. وتميّز بتصميمه من دون أكمام مع قفازات طويلة باللون الأسود أيضاً.

وأكملت ديميت إطلالتها خلال حفل استلام جائزة Kineo Awards، بمجوهرات فخمة من إحدى دور المجوهرات العالمية عبارة عن قلادة وأسوارة ضخمة مع أقراط طويلة وناعمة.

وفي إطلالة أخرى، لفتت النجمة التركية الأنظار بحضورها بتنورة حمراء من دار فالنتينو، جاءت طويلة ومزينة بالورود البارزة مع فتحة جانبية عند القدم، ويبلغ سعرها 6900 دولار. ونسقت معها توب على شكل صدرية مع بلايزر أسود واسعة.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع إطلالات ديميت وانقسمت التعليقات بين من إعتبر أن إطلالتها السوداء موفقة وتليق بالمهرجان وأثنوا على اختياراتها الأنيقة والفخمة في كل المناسبات، ولكنها لم تسلم من بعض الانتقادات التي طالت ملابسها، معتبرين بأنها "مثيرة" و"جريئة".