"المحامين": توقف عن الترافع أمام المحاكم الاربعاء ويوم تضامني الجمعة الحجاوي: الحرب على غزة ألغت 90% من الحجوزات السياحية خطاب:توقعات بتساقط الثلوج وحالات عدم استقرار جوي في المملكة خلال كانون الأول بسبب الإضراب.. فنانة توجه اتهاما للإعلامية ميس النوباني والأخيرة ترد الإضراب وعطلة المدارس .. "التربية" توضح .. ومصدر لـ"جفرا":سنطبق أسس الغياب الداخلية: مستعدون لتوفير البيئة المناسبة لزوار البترا نازحون: الجثث تملأ الشوارع والجوع يقهر البطون في غزة %10 انخفاض أعداد الوافدين للسياحة العلاجية الملك يحذر من تداعيات استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة تفاصيل لقاءات الخصاونة في الدوحة مع وزراء ومسؤولين بشأن غزة الخصاونة وآل ثاني يؤكدان ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على غزة بدء الامتحان العملي لطلبة الشامل للدورة الشتوية الاثنين ضبط 671 متسولًا الشهر الماضي العين الرحيمي : القدس في وجدان آل هاشم ما قصة الإضراب الشامل في كل العالم الاثنين ؟ بدء التسجيل الأولي للراغبين بالحج (رابط) المملكة على موعد مع حالة عدم استقرار جوي وفيات الأردن الأحد 10-12-2023 الخارجية تتابع أوضاع الأردني الحويطات في سجون الاحتلال الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط داخل بئر ماء في الرمثا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2023-09-01 05:38 pm

حقيقة رسالة عبلة كامل لمحمد صلاح

حقيقة رسالة عبلة كامل لمحمد صلاح

 جدل كبير أثير خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حساب غريب وموثق كُتب عليه اسم الفنانة عبلة كامل، أكد الكثيرون من جمهورها بأنه "مزيف"، وتسبَّب في غضب جماهير نادي اتحاد جدة السعودي.

الحساب المزيف لعبلة كامل وجه رسالة للاعب المنتخب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، طالبه فيها بعدم مغادرة ليفربول، أو الانضمام لنادي اتحاد جدة السعودي.

وجاء في الحساب المزيف الذي يحمل اسم عبلة كامل: "أنا بحبك زي ابني رسالة مني خليك في ليفربول وانت مشرفنا والله".

وتابع: "بلاش الاتحاد يا ابو صلاح دي خطوة الاعتزال إحنا مستنيين منك أكتر من كده"

وأثارت الرسالة، جدلًا واسعًا بين الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، كما أدى إلى غضب جماهير اتحاد جدة، حيث قام الكثرون بوضع تعليقات غاضبة فيما أكد آخرون أن الحساب مزيف لأن لغة الرسالة لا تمت للفنانة الكبيرة، فقال واحد من جمهور "اتحاد جدة" غاضبًا: "ماذا ننتظر منهم حتى صلاحهم ما نريده"

ليرد عليه آخر قائلًا: "مع إحترامي للدوري السعودي إلا أنه إذا انتقل محمد صلاح إلى هذا الدوري فإنه سيقضى على حلمه بالفوز بالكرة الذهبية"، فيما علق ثالث قائلًا: "ماعليك منها يافندم تعال يابو مكة"

وقال رابع: "يحسبون صلاح بياخذ الكره الذهبيه بوجود امبابي وفيني وهالاند! صلاح الموسم الجاي بيكون على دكة ليفربول وتذكروا كلامي".

من ناحية أخرى دافع عدد من الجمهور عن الفنانة الكبيرة حيث قال أحد المتابعين: "ليست عبلة كامل"، وأكد حساب يحمل اسم "أبو ناصر" أن الحساب ليس لعبلة كامل فكتب: "الفنانة لا تكتب أبو صلاح".

وعلقت إحدى المتابعات قائلة: "أكونت فيك قولنا ملهاش أي سوشيال ميديا".

جدير بالذكر أن عبلة كامل لا تملك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة (فيسبوك وتويتر وإنستغرام...).