إنقاذ أربعة أشخاص حاصرتهم السيول في الأزرق الملك للمستشار الألماني: عنف المستوطنين بالضفة سيؤجج الصراع إربد: إنقاذ 3 أشخاص تعرضوا للإختناق داخل بئر ماء الصفدي يزور الجناح الأردني في إكسبو الدوحة ويشيد بالقائمين عليه الصفدي يلتقي وزير العمل القطري ويؤكد مهارات وكفاءات العامل الأردني في مختلف المجالات الخصاونة: معاهدة السلام مع إسرائيل "تحظر التَّهجير القسري" البريد اليمني يشيد بتجربة البريد الاردني بتوزيع المعونة الوطنية "الضمان" توضح حول شمول عمال لدى مياه اليرموك بأحكام القانون "جفرا " ترصد الإضراب في وسط البلد - صور المستشفى الميداني الأردني نابلس/1 يجري عملية نوعية إعداد المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع بكلفة (400) مليون دينار محاكم تمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم (أسماء) الأمن يحذر الأردنيين لا عوائق أو إغلاقات على الطرق في المملكة ولي العهد : أليس لأهل غزة من حقوق الإنسان نصيب؟ - فيديو حالة عدم استقرار جوي تؤثر على المملكة اليوم والأرصاد تحذر وفيات الأردن الإثنين 11-12-2023 "المحامين": توقف عن الترافع أمام المحاكم الاربعاء ويوم تضامني الجمعة الحجاوي: الحرب على غزة ألغت 90% من الحجوزات السياحية خطاب:توقعات بتساقط الثلوج وحالات عدم استقرار جوي في المملكة خلال كانون الأول
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2023-08-23 07:04 pm

مذيع أخبار يطلب يد زميلته على الهواء

مذيع أخبار يطلب يد زميلته على الهواء

 فاجأ مذيع أخبار في قناة "WRCB" الأمريكية زميلته بطلب يدها للزواج على الهواء مباشرة.

وفوجئت المذيعة كورنيليا نيكلسون بحبيبها رايلي ناجل، وهو يقتحم الاستوديو حاملًا باقة ورد، ثم طلب يدها للزواج.

وكانت "نيكلسون" تقدم نشرة الأخبار المعتادة، وفوجئت بتقرير إخباري يتحدث عن قصة حبها مع حبيبها الذي يعمل معها بنفس القناة.

ومع نهاية التقرير، ظهر "ناجل" حاملا باقة من الزهور الحمراء، وقال في التقرير: "التقينا في مونتانا منذ نحو 4 سنوات، بينما كنا نعمل في محطة إخبارية مختلفة".

وأضاف: "انجذبت إليك بشدة عندما التقينا للمرة الأولى"، وراح يغازلها قائلًا: "شخصيتك مذهلة، أنت مشرقة للغاية، تضيئين المكان عندما تدخلين إليه، وترسمين ابتسامة على وجه الجميع".

وأردف: "أنت السبب الرئيس لكوني ما زلت أعمل في مجال الأخبار، تدفعينني للعمل بشكل أفضل، كما في جوانب أخرى من حياتي"، ثم جثا على ركبة واحدة وقال: "كورنيليا.. هل تقبلين الزواج بي؟".

وبدت كورنيليا في حالة ذهول، وقالت: "نعم"، وانتشر الفيديو على نطاق واسع بمنصات التواصل الاجتماعي، وسط تعليقات تبدي الإعجاب بالطريقة التي تقدم فيها رايلي لحبيبته.