النسخة الكاملة

ميريام فارس تجوب الوطن العربي وتكتسح الترند بـ”الساحل الشمالي”

الخميس-2023-08-15 08:30 pm
جفرا نيوز -
منذ لحظة إطلاق ديو "الساحل الشمالي” للنجمين ميريام فارس ومحمد منير، وحتى قبل طرح الأغنية يتصدّر هاشتاغ اسم ملكة المسرح "#ميريام_فارس” الترند على موقع "تويتر” في كل من لبنان ومصر والسعودية واليمن، نظرًا لتهافت الجمهور إلى المواقع الموسيقية للاستماع إلى الأغنية.

وقد حصدت أغنية "الساحل الشمالي” ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وبين محبي ميريام فارس، الذين أثنوا عبروا عن مدى إعجابهم بالتناغم الرائع بين ملكة المسرح والكنيج.


على صعيد آخر، تواصل ميريام فارس جولتها الفنية لموسم الصيف في الوطن العربي، وتحيي حفلًا كبيرًا في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا ضمن فعاليات Gamers8 في الرياض بتاريخ ٢٠٢٣/٠٨/١٨ حيث ستقدّم استعراضاً لا مثيل له.

كما وتلبّي ميريام دعوة الدولة المصرية للقاء جمهورها المصري في الساحل الشمالي بتاريخ ٢٠٢٣/٠٨/٢٤، في حفل كبير تحييه في الأرينا بمنطقة العلمين الجديدة.


الجدير ذكره أن ميريام فارس أحيت مؤخرًا حفلًا فنيًا في سلطنة عمان وصفت بـ”التاريخي”، ضمن مهرجان خريف ظفار في صلالة، إذ تهافت لحضوره الجمهور العماني بالآلاف من مختلف محافظات السلطنة والبلدان الخليجية المجاورة ليستمتعوا بأمسية أكثر من رائعة مع ملكة المسرح.

وقد أطلّت ميريام على جمهور في عمان بأبهى حلّة وقدّمت استعراضاً عالمياً تفاعل معه الجمهور بشكل هستيري ورقص وغنّى على أنغام أغنياتها الآلاف ممّا كلّل هذه الأمسية بنجاح ساحق.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير