النسخة الكاملة

نجوم التسعينيات يجتمعون في الرياض

الخميس-2023-08-14 07:58 pm
جفرا نيوز -
 يستعد مسرح بنش مارك في جدة لاستقبال نجوم التسعينيات المصريين، بحفل بعنوان "كاسيت التسعينيات"، وذلك يوم الخميس الموافق 16 آب (أغسطس) الجاري.

ويضم الحفل مجموعة كبيرة من فناني التسعينيات، منهم: مصطفى قمر، إيهاب توفيق، هشام عباس، حسام حسني، سيمون، حميد الشاعري، خالد عجاج، محمد محيي.

ولا يعتبر هذا الحفل الأول الذي يجتمع فيه نجوم عقد التسعينيات حيث عادوا للأضواء بقوة خلال الفترة الماضية، فقد تعاون مصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق وحميد الشاعري، في أغنية بعنوان "زحمة الأيام"، التي تم طرحها في شهر حزيران (يونيو) 2021، وتخطت مشاهداتها حاجز 7.5 مليون مشاهدة حتى الآن، وهي من كلمات سامح العجمي، ألحان أشرف سالم، توزيع وفواصل موسيقية نديم الشاعري، وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت قيادة المخرج ياسين حسن، وتم إهداء الأغنية لروح الشاعر سامح العجمي والملحن أشرف سالم.

كما عادت الفنانة سيمون مؤخرًا لساحة الحفلات، وأحيت العديد من الحفلات في ساقية الصاوي وعدد من المسارح في القاهرة، هذا إلى جانب عودة محمد محيي وطرحه في 2021 ألبوم "بتاع زمان" الذي ضم 18 أغنية، منها: "يا لالي"، "قضية"، "أنتِ في دمي"، "مات الكلام"، "ورقة وقلم"، "بتاع زمان"، "فوضت أمري"، "ثانية"، "أخبار الحبايب"، "بعدنا"، "أحلى الناس".

فيما أحيا كل منهم على حدة عدة حفلات حققت نجاحاً كبيراً وحضوراً جماهيرياً واسعاً.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير