النسخة الكاملة

أحمد فهمي يحتفل بتحقيق"مستر إكس" أعلى إيرادات

الخميس-2023-08-13 11:36 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - احتفل الفنان المصري أحمد فهمي، بنجاح فيلمه الجديد "مستر إكس"، وتحقيقه لإيرادات عالية، معربًا عن سعادته بردود أفعال الجمهور، والأصداء الإيجابية.

وشارك فهمي عبر "إنستغرام" مقطع فيديو يُبين الحديث عن الإيرادات العالية التي يحققها الفيلم، وأرفقه بتعليق وجَّه خلاله الشكر لكل من ساهم بإنتاج العمل بأحسن صورة.

وكتب الفنان المصري: "الحمدلله على ردود الفعل على فيلم مستر إكس في مصر والوطن العربي، وتحقيق أعلى إيرادات خلال موسم الصيف".

وأضاف: "حابب أشكر كل من ساهم بخروج الفيلم بالشكل الذي عجبكم سواء كان أمام أو خلف الكاميرا، والجهة المنتجة شركة السبكي".

واختتم "فهمي" منشوره متمنيًا أن يقدّم للجمهور "الأفضل" بشكل دائم: "أتمنى دائمًا أن أكون عند حسن الظن، وأن أُقدم أعمالًا قادمة تعجبكم بالشكل دا".


ورد "فهمي" على التشابه بين "مستر إكس" و"أخطر رجل في العالم"

يذكر أن الفنان فهمي كان قد ردّ، مؤخرًا، على الانتقادات التي طالته بسبب التشابه بين فيلمه "مستر إكس" وفيلم "أخطر رجل في العالم" الذي عُرض، العام 1967، بطولة فؤاد المهندس، وشويكار.

وأوضح: "هناك اختلاف بين الفيلمين، ولا يوجد أي شبه، فيلم فؤاد المهندس كان اسمه أخطر رجل في العالم، والإكس في فيلمي بتنطبق على إكس، بوي فريند أو إكس زواج".

وقال "واضح جدًا، أن العملين مختلفان، وظهر هذا في الإعلانات الدعائية للعمل، وفكرة فيلمي أن مجموعة رجال يلجأون إلى إكس لكي يخلعهم من زوجاتهم".

"مستر إكس"

ويروي فيلم "مستر إكس" قصة حب بين رئيس إحدى العصابات ومحامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدًا إبعادها عن كل المخاطر.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من: أحمد فهمي، وهنا الزاهد، وأوس أوس، وبيومي فؤاد، ورحاب الجمل، ومحمود حافظ، ومن ضيوف الشرف: أكرم حسني، ومصطفى خاطر، ومحمد أنور، وصبري فواز، وعمرو يوسف، وآخرون، وهو من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.

ويعد فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد، والأول على مستوى السينما؛ إذ قدَّم الثنائي مسلسل "الواد سيد الشحات"، خلال شهر رمضان 2019، والذي شارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا"، ومحمد محمود.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير