النسخة الكاملة

الرأي للدراسات ينظم محاضرة للدكتور نصيرات بعنوان "الإدارة وبناء المستقبل المُستدام"- صور

الخميس-2023-08-09 09:19 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - نظم مركز «الرأي» للدراسات محاضرة للدكتور أحمد نصيرات بعنوان :«الإدارة وبناء المستقبل المستدام»، وذلك  مساء الأربعاء في قاعة محمود الكايد.

وتناولت المحاضرة عددا من المحاور من أبرزها : أهمية الإدارة المتميزة ودورها في بناء المستقبل وتجربة دبي في تطوير الإدارة الحكومية والتميز وضبط الجودة إضافة إلى دروس مستقبلية.

وطرح الدكتور نصيرات خلال المحاضرة التي ادارها رئيس مجلس إدارة الرأي شحادة أبو البقر عددا من الأمثلة لتطوير الإمارات النهج الإداري وتطوير أداء الموظفين في القطاع العام الحكومي وطريقة تقديم أفضل السبل لتقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين هناك.

ودار خلال المحاضرة نقاشا معمقا حول السبل والخطط لإنجاح الإدارة العامة في الأردن.

وحضر عدد كبير من المديرين ومديري الإدارات والأمناء العاميين وعدد كبير من أصحاب السعادة والمعالي والعطوفة.


ويعد الدكتور النصيرات خبيرا في تطوير الإدارة الحكومية وتحقيق التميز وضبط الجودة وله مساهمة مهمة في تطوير الإدارة الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث عمل منسق عام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز ومديرا سابقا لتطوير الخدمات الحكومية للمجلس التنفيذي لإمارة دبي ومستشارا لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإدارة العربية ، كما عمل رئيسا لفرق تقييم العديد من الجوائز المتعلقة بالجودة وتطوير الأداء الحكومي وتنمية الموارد البشرية.

ويحمل النصيرات شهادة الدكتوراه في إدارة التدريب والأداء المؤسسي من جامعة كارديف في المملكة المتحدة والماجستير في الإدارة وكان قد حصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال والإدارة العامة من الجامعة الأردنية.
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير