النسخة الكاملة

روجينا تدخل الماراثون الرمضاني بشخصية مختلفة

الخميس-2023-07-30 07:38 pm
جفرا نيوز -
انضمت النجمة المصرية روجينا لكوكبة من نجوم الدراما الذين بدأوا يتسابقون للالتحاق بماراثون رمضان 2024، بشخصية جديدة ومختلفة عما سبق وأن قدمته في أدوارها.

وتُجدد روجينا من خلال مسلسلها الجديد التعاون مع المخرج رؤوف عبدالعزيز للعام الثالث على التوالي، وذلك بعد تجربتهما في مسلسلي "انحراف” و”ستهم”.


وتعاقد الثنائي على مسلسل جديد من تأليف أيمن الشايب، للمشاركة في موسم دراما رمضان المقبل.

وقال أيمن الشايب في حديثه لموقع "إي تي بالعربي” إن "المسلسل لا ينتمي إلى الدراما الصعيدية أو أي حبكة درامية قدمتها روجينا من قبل، القصة جديدة عليها تمامًا وستكون مفاجأة للجمهور، حيث إنها تمسكت بالمشروع بعدما اطلعت عليها فورًا”.


وأوضح أن "الشخصية التي ستُجسدها روجينا صعبة للغاية ومختلفة، لذلك بدأت التحضيرات على المشروع منذ شهر مايو/أيار الماضي، حيث إنها ترغب في الانتهاء من تصوير العمل كاملًا قبل حلول شهر رمضان”.

وسيكون تصوير المسلسل المكون من 30 حلقة في القاهرة، لكن موعد التنفيذ لم يُحدد حتى الآن، خاصة وأنّ الشركة المنتجة تواصل حاليًا مرحلة التعاقدات مع باقي الفنانين، وفق أيمن الشايب، مشيرا إلى أنه أوشك على الانتهاء من كتابة القصة بشكلٍ كامل استعدادًا للانطلاق في التصوير.


وعن كواليس المسلسل الجديد، يؤكد الشايب أن "العمل يميل إلى الدراما النفسية وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق”.

وشاركت روجينا في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "ستهم”، بالتعاون مع إياد نصار، جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبدالحافظ، إبراهيم السمان، سلوى عثمان وآخرين، والعمل من تأليف الكاتب ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

و”ستهم” عمل مستوحى من قصص حقيقية لأربع سيدات مصريات حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وقد نالت روجينا تكريما في بيروت كأفضل ممثلة عن دورها في هذا المسلسل.

وقدمت النجمة روجينا بالتعاون مع رؤوف عبدالعزيز مسلسل "انحراف” في العام 2022، وهو من تأليف مصطفى شهيب ويضم نخبة من النجوم بينهم أحمد صفوت، لوسي، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، محمد الكيلاني، رانيا محمود ياسين وسماء إبراهيم.

و”انحراف” تدور أحداثه في دراما تشويقية مليئة بالغموض، حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية، يصطدمون بطبيبة نفسية وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير