النسخة الكاملة

محمد لطفي يسخر من ياسمين عز

الخميس-2023-07-30 11:12 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - وجّهت الإعلامية ياسمين عز، سؤالاً للفنان محمد لطفي الذي حلّ ضيفًا في برنامج (كلام الناس) حول أكثر الشخصيات التي أرهقته في تقمصها.

ليرد محمد لطفي عليها قائلاً "فرعون من فيلم كبارية اللي كان صوتي مشروخ فيه وكنت باخد أدوية وبعمل تمارين صوت لحد ما أوصل للطبقة دي وعملنا بروفات كتير مع المخرج سامح عبد العزيز وأستاذ أحمد عبدالله وكان في شخصية حقيقية شبه كده".

وعلّقت ياسمين عز قائلة "يعني أنت كده معندكش الصوت الشتوي الهادي ده مبقاش موجود". ليرد عليها محمد لطفي ساخراً "لا دلوقتي في الحر ده فريون بقي".

اقرأ أيضًا..ياسمين عز تثير الجدل مجدداً بعد تصريحها بشأن الاستقلال المادي

وتطرق محمد لطفي لنجاحاته الفنية خلال الفترة الماضية، وعن علاقته بنجوم الوسط الفني إلى جانب مشاريعه المستقبلية خلال الفترة المقبلة.

ووجهت ياسين عز له سؤالا "موضوع التقمص عموماً عاملك مشاكل يعني أنت من الفنانين والشخصيات اللي لما بيدخلوا في عمل بتقمص الدور وأنت أدوارك مش سهلة و 90% منها شخصيات قوية شريرة". وفق (في الفن)

ليرد عليها محمد لطفي قائلاً "هو أنا بتعايش مع الشخصية أحياناً بس بيبقى فيه حالة فصل مينفعش تبقى طول الوقت مصحباني في شخصيات صعبة وبيبقي فيها مجهود كبير وأنا ببقى متقمص فعلاً الشخصية بس بحاول أفضل نفسي لحياتي العادية".

وواصل حديثه  "لكن في أحياناً شخصيات بتأثر عليا أنا شخصياً يعني لما بيبقى فيها شر جامد أوي وأنا بسيط وبتعامل مع كل حاجة ببساطة وتلقائية وبقدر أتجاوز كل الحاجات دي".

يشار إلى أن الفنان محمد لطفي يشارك بعدد من الأعمال خلال الفترة المقبلة أبرزها الجزء الثالث لفيلم "ولاد رزق" والمقرر عرضه بحلول عام 2024.
 

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير