النسخة الكاملة

إلغاء حفل هيفاء وهبي في لبنان

الخميس-2023-07-01 10:21 am
جفرا نيوز -
 بشكل مفاجئ أعلنت الفنانة هيفاء وهبي عن إلغاء حفلها الذي كان من المقرر أن تحييه بمناسبة عيد الأضحى في الأول من الشهر المقبل، إلى جانب الفنان المصري محمد حماقي والفنان نادر الأتات في لبنان.

ونشرت هيفاء بيانا عبر صفحتها على تويتر جاء فيه "نأسف للجمهور العزيز عن الإعلان عن إلغاء حفل النجمة هيفاء وهبي المُقرّر بتاريخ 1 – 7 – 2023 لأسباب تتعلق بالشركة المنظّمة والتأخر في إتمام ما يستلزم لإقامة الحفل في موعده المقرر”.

وغردت الإعلامية اللبنانية والكاتبة رولا نصر عبر حسابها على تويتر، قائلة "رسميا إلغاء حفل النجمين هيفاء وهبي ومحمد حماقي في بيروت، بسبب قلة الحجوزات، مع الإشارة إلى أن معظم الحفلات تعاني المشكلة ذاتها”.

وأكد متعهد الحفلات علي الأتات أنه لا يوجد خلاف مع الفنانة هيفاء وهبي، مشيرا إلى أنه لم يتم إلغاء الحفل نهائيا بل جرى تأجيله لشهر أغسطس المقبل لأسباب تقنية.

وكشف الأتات أن السبب الأساسي لتأجيل الحفل هو القرارات الجديدة التي صدرت منذ أيام عدة عن الأمن العام اللبناني والمتعلقة بالتأشيرات الخاصة بالمصريين، فتعذر عليه إنهاء المعاملات الخاصة بفرقتي هيفاء وحماقي اللتين كانتا من المفترض أن تحضرا من مصر.

وكان الترويج للحفل قد بدأ في الثالث عشر من شهر يونيو، إذ نشر متعهد الحفل علي الأتات الإعلان الترويجي، وعلق "حفلة عيد الأضحى شبابية بامتياز، الديفا هيفاء وهبي ولأول مرة النجم محمد حماقي وملك المسرح نادر الأتات. ولعانة وما في أحلى من بيروت للسهر”.

ومنذ أيام انتهت النجمة اللبنانية من تسجيل أغنية جديدة باللهجة المصرية تعاونت فيها مع الموزع الموسيقي زوم والشاعر أحمد علاء والملحن أحمد برازيلي، وستطرحها في موسم الصيف الجاري بعد الانتهاء من تصويرها.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير