النسخة الكاملة

شيرين عبد الوهاب تستعد لعمل فني جديد

الخميس-2023-06-30 12:30 pm
جفرا نيوز -
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة حديثة ومميزة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مع الموزع الموسيقي النابلسي داخل الاستديو في إشارة منهما لعمل فني الجديد القادم على الساحة.

وظهرت شيرين عبد الوهاب، خلال الصورة بطبيعتها وعفويتها بفستان أبيض بينما علّق النابلسي على الصورة التي شاركها عبر (انستغرام) قائلاً : "الصورة لا تحتاج إلى تعليق بل المزيد من الحب".

وبالتزامن مع هذه الصورة، انتشرت صورة سابقة للفنانة شيرين عبد الوهاب برفقة حسام حبيب لتشكّل مفاجأة للبعض خسارتها لوزنها الكبيرة وبهذه السرعة. لكن الواضح وبحسب تعليقات الآخرين أن هناك تعديل من ناحية اليد اليسرى في الصورة، وعلى أي حال ، شيرين عبد الوهاب مستمرة بالاعتناء بصحتها وتقديم الأفضل لها ولجمهورها.

سبق وصرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب "ألبومي مع شركة روتاني في 4 أغاني منه نازلين، ويليهم 4 أغاني، يعني هيكون مقسم أربعة في أربعة، وفي حفلات كتيرة". وفق (Et) بالعربي.

وكان قد أثار الثنائي حسام حبيب و شيرين عبد الوهاب الجدل مجددا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيام شيرين إلغاء متابعة زوجها عبر موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام)، وحذف حسام كل الصور التي تجمعه بها.

وقال الفنان حسام حبيب: "كل ذلك غير حقيقي، ولا أعرف مصدر هذه الشائعات" مؤكداً أن شيرين عبد الوهاب لم تقوم بمتابعته عبر حسابه على (انستغرام) من الأساس، كما أنه لم ينشر صورًا برفقتها على حسابه، منذ عودتهما في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي.


© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير