النسخة الكاملة

عمرو دياب وابنه عبدالله يجتمعان في إعلان

الخميس-2023-06-29 01:01 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - فاجأ الفنان عمرو دياب متابعيه بمشاركته في إعلان لصالح إحدى شركات الاتصالات، مع ابنه عبدالله، بعنوان "حلوة نسمع بعض"، وطرح تزامنا مع عيد الأضحى.

وظهر عبدالله في بداية الإعلان وهو يجلس مع صديقه على متن يخت وهما يتساءلان حول كيفية حضور إحدى الحفلات، ليقرر التواصل مع والده عمرو دياب ليساعدهما على التواجد في تلك المناسبة.

وبدا الهضبة سعيدا عند تلقيه اتصال ابنه الهاتفي، وهو منهمك بوضع اللمسات الأخيرة على إحدى الأعمال الفنية التي كان قد وضع ابنه عبد الله صوته عليها، ما شكل مفاجأة للأخير الذي ترك أصدقاءه وعاد مسرعا للانضمام إلى والده في الاستوديو.

وتسارعت الأحداث ليظهر عمرو دياب وابنه في الاستوديو، وهما يستعدان للتحضير للأغنية الجديدة، وفي نهاية الإعلان يبدأ دياب بأداء: "آه يا ليل".


يذكر أنه ليست المرة الأولى التي يجتمع فيها عبدالله مع والده عمرو دياب في عمل فني أو إعلاني، إذ سبق وتواجد معه في أغنية "قمرين"، التي تحمل اسم الألبوم عام 1999، وصرح الفنان أنه أطلق هذه الأغنية ارضاء للتوأمين الذي رزق بهما وعلق: "أغنية قمرين عشان التوأم اللي ربنا يهديني بيهم في حياتي دلوقتي".

كما شارك عبدالله مع والده في عام 2007، حيث ظهر في كليب "نقول إيه" من ألبوم "الليلة دي" ضمن لقطة لعدة ثوانٍ، وفي عام 2009 ظهر في كليب "وياه" الذي حمل اسم الألبوم.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير