النسخة الكاملة

سيلين ديون.. الصوت الأخير في تيتانيك

الخميس-2023-06-25 08:01 pm
جفرا نيوز -
صوت مطربة البوب الكندية، سيلين ديون، هو آخر ما سمعه، الأثرياء الخمسة، الذين ماتوا، على متن الغواصة تيتان.

وتصدر خبر وفاة هولاء الأثرياء، مواقع التواصل ومحركات البحث، بسبب الملابسات التي انتشرت حول الموضوع.

تحمس 5 رجال، للقيام برحلة لرؤية حطام السفينة "تيتانيك" التي غرقت منذ 100 عام، وهم: ستوكتون راش، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أوشن جيت إكسبيديشنز"، التي تدير الغواصة المنكوبة.

وهاميش هاردينج، رجل أعمال ومستكشف بريطاني، وخبير بحري فرنسي يدعى بول هنري، وشاه زاده داوود، وهو رجل أعمال باكستاني، ورافقه ابنه سليمان البالغ من العمر 19 عاما.

بدأت الرحلة يوم الأحد الماضي، وبعد ساعة و45 دقيقة، فقدت الغواصة الاتصال مع سفينة الدعم، وأعلن خفر السواحل عن سماع صوت انفجار كبير، ما يؤكد وفاة الأثرياء الخمسة، كما عثر على أجزاء من حطامالغواصة على بعد 488 مترا من السفينة تيتانيك.

صوت "سيلين ديون"

وعقب الإعلان عن أجزاء من حطام الغواصة، ووفاة الأثرياء الخمسة، انتشرت مقاطع فيديو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر من خلالها أن الغواصة استقبلت الأثرياء الخمسة بأغنية سيلين ديون، وبعد ذلك حدث عطل في التليفزيون الموجود بالغواصة.

وتفاعل قطاع عريض مع هذه الأخبار، لاسيما أن النجمة سيلين ديون، هي صاحبة الأغنية الترويجية لفيلم "تيتانيك" الذي تم إنتاجه عام 1997، وحقق إيرادات كبيرة في تاريخ السينما العالمية وقتها.

من هي سيلين ديون؟

مطربة بوب كندية، ومن مواليد 30 مارس/ آذار واشتهرت سيلين ديون، بصوتها القوي، وموهبتها في اختيار الأغنيات التي تليق بها، وفي عام 1982 فازت بالمركز الأول في مهرجان "ياماها" العالمي للأغنية الشعبية، وبعد ذلك توالت أعمالها الرائعة.

وفي عام 1990، أصدرت أول ألبوم لها باللغة الإنجليزية، كما تزوجت من مدير أعمالها الملياردير الكندي سوري الأصل رينيه انجيليل.

قدمت سيلين ديون عبر مسيرتها الطويلة العديد من الأغنيات الرائعة مثل أغنيتها في فيلم "تيتانك" وأغنية فيلم ديزني "الجميلة والوحش".

مرض النجمة سيلين ديون

في مايو/ أيار 2023، قررت سيلين ديون إلغاء حفلاتها الغنائية بسبب سوء حالتها الصحية، وذلك بعد إصابتها باضطراب عصبي نادر، وأصدرت بيانا قالت فيه: "أنا آسفة جداً لإحباطكم جميعاً مرة أخرى، على الرغم من أن ذلك يحزنني، إلا أنه من الأفضل أن نلغي كل شيء حتى أكون مستعدة حقاً للعودة إلى المسرح، أنا لن أستسلم... ولا أطيق الانتظار لرؤيتكم مرة أخرى".

وكان عدد من الأطباء وصفوا حالتها الصحية بأنها صعبة وغير قابلة للعلاج، الأمر الذي أحزن عشاقها في كل مكان في العالم.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير